مان سيتي ضد الإنتر.. جوارديولا يثني على لاعبيه ويؤكد: عقلية لا تصدق

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 03:09 م
مان سيتي ضد الإنتر.. جوارديولا يثني على لاعبيه ويؤكد: عقلية لا تصدق بيب جوارديولا
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن القمة المرتقبة أمام إنتر ميلان المقرر اقامتها على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا بمرحلة الدوري للموسم الحالي 2024-25.

مان سيتي ضد الإنتر

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا أفكر كثيرًا في المستقبل. أفكر فقط في الاستعداد لهذه المباراة ومحاولة الفوز غدًا. لا أفكر أبعد من ذلك، لقد كان الأمر دائمًا هكذا. في كرة القدم الحديثة يمكن أن تحدث أشياء كثيرة". عليك إدارة الحاضر حتى المباراة التالية، هكذا تسير الأمور".

أضاف جوارديولا: "لقد شاهدت بالأمس نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الإنتر للمرة الأولى".

وشدد مدرب مانشستر سيتي: "لقد عاد جوندوجان وقام بتحسين جميع المراكز. عندما يكون جيدًا يكون اختيار الفريق أكثر تعقيدًا. أريد التناوب، لكن عليهم أن يظهروا لي أنهم مستعدون حتى أتمكن من القيام بذلك. أريدهم جميعًا مشاركين ونشطين، لكن عليهم أن يكونوا مستعدين للأداء".

وأكد جوارديولا: "بالطبع أرقام هالاند تفاجئني. هل تعرف لماذا؟ لقد لعبت لمدة أحد عشر عامًا وسجلت أحد عشر هدفًا... لقد سجل هذا الرجل الآن تسعة أهداف في أربع مباريات!".

وقال مدرب السيتي عن هالاند :"إذا لم يتحسن هالاند ولكنه لا يزال يسجل 99 هدفًا في الـ 100 مباراة القادمة، هذا جيد ، لا أحتاج منه ان يتحسن إذا كان يستطيع تسجيل هذا العدد من الاهداف ".

وأوضح بيب جوارديولا: "لقد فاجأتني أرقامه، لقد سجلت 11 هدفًا في مسيرتي، وهو يفعل ذلك في عدد قليل من المباريات. لا أتوقع منه أن يسجل هدفين أو ثلاثة أهداف في كل مباراة، لكنه في الوقت الحالي يتمتع بحالة بدنية جيدة ".

وبسؤال بيب جوارديولا عن الإنتر قال: "فريق تاريخي، وعقلية لا تصدق، تم بناؤه للفوز في كل مباراة، تم إنشاؤه للفوز بالمسابقات، في السنوات الأخيرة فازوا بالكثير، وهذا يعني أن عقلية اللاعبين هي : أنا قادر على القيام بذلك! إنهم يشبهوننا تماماً ".

وتحدث بيب جوارديولا من جديد عن هالاند: "الفرق هذا الموسم هو أنه بعد الإزعاج والتعب في جسده، يشعر هذا الموسم بالتحسن... حتى الآن يشعر بأنه مرتاح ، جيد في عقله ، لكن مباراة، مباراة ، مباراة لا أعرف ماذا سيحدث بعد شهرين أو ثلاثة أشهر".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة