مان سيتي ضد الإنتر.. رودرى يتحدث عن موقعة أبطال أوروبا والكرة الذهبية

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 03:47 م
مان سيتي ضد الإنتر.. رودرى يتحدث عن موقعة أبطال أوروبا والكرة الذهبية رودرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رودرى، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، أن التتويج بجائزة الكرة الذهبية سيكون بمثابة حلم، مشيرا إلى أنه فى مركزه يلعب دورا مختلفا عما يقوم به بقية اللاعبين.

وقال رودري فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة إنتر ميلان بدورى أبطال أوروبا "بدأت أشعر الآن أن الناس يلاحظون العمل الذي أقوم به ويحاولون دفعي للفوز بالكرة الذهبية، الجائزة ليست شيئا أفكر فيه ولكنه سيكون بمثابة الحلم بالطبع".

وأضاف نجم مانشستر سيتى "الناس يقولون مع يعتقدوه، في مركزي ألعب دورا مختلفا عما يقوم به البقية، لكن كرة القدم تبدو جميلة للمتابعين، الكثير من التقدير للاعب خط الوسط، لنرى ما الذي سيحدث".

وعن مواجهة إنتر ميلان، تحدث رودرى قائلا "نعم شاهدت النهائي ضد إنتر في مناسبة أو مناسبتين، وشاهدت فيديوهات قصيرة ربما ألاف المرات لأكون صادقا! شاهدنا المباراة يوم أمس، قمنا بتحليل طريقة لعبهم لأنهم لم يغيروا كثيرا منذ ذلك الوقت".

وواصل "كان رائعا مشاهدة هذه المباراة مجددا، كان وقتا رائعا والآن علينا المضي قدما في حياتنا، علينا أن نبدأ في أسرع وقت ممكن من جديد في البطولة".

من ناحية أخرى، تشعر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بحالة من الإحباط بسبب السرية التامة التي تفرضها التحقيقات الجارية فى المخالفات التي وجهت إلى نادي مانشستر سيتي خلال الفترة الحالية والبالغ 115 انتهاكا مزعوما للقواعد حيث يتم وصف القضية بـ"محاكمة القرن".

ووفقًا لصحيفة "تليجراف" البريطانية، تعتبر جلسة الاستماع التي يخضع لها نادي مانشستر سيتي سرية ويتم عقدها بشكل خاص أمام لجنة مكونة من ثلاثة أشخاص لم يتم الكشف عن هويتهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة