مايكل أوليفر حكما لقمة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 04:35 م
مايكل أوليفر حكما لقمة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي مايكل أوليفر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن حكم مباراة آرسنال ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

ويستقبل ملعب الإتحاد موقعة مانشستر سيتي ضد آرسنال يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي في قمة مباريات الأسبوع.

وعين الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم الحكم مايكل أوليفر لادارة مباراة قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، بين مانشستر سيتي ضد منافسه آرسنال.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقاط، بينما يحتل فريق آرسنال المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

هيمن نادي مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25، بعد نهاية الجولة الرابعة من البطولة بالعلامة الكاملة منفردًا بها عقب استمراره في تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الأربع الماضية.

ويتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في المباريات الأربع  وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 3.

بينما تواجد فريق أرسنال في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وتسجيل 6 أهداف وتلقي 1.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة