ممنوع التصوير.. كواليس استقبال أحمد فتوح في أول يوم بالزمالك بعد أزمته

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 05:07 م
ممنوع التصوير.. كواليس استقبال أحمد فتوح في أول يوم بالزمالك بعد أزمته أحمد فتوح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد وصول أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك منذ قليل العديد من الكواليس فور وصوله إلى مقر القلعة البيضاء.

وانهال أعضاء نادى الزمالك على أحمد فتوح فرحاً بعودته إلى نادى الزمالك ولكن رفض مسئولو النادى الأبيض التقاط أي صور مع اللاعب.

ودخل فتوح إلى غرفة ملابس اللاعبين،استعدادا لانطلاق المران الجماعي واستقبله زملائه بالأحضان وبادلهم اللاعب نفس الشعور.

وتواصل البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع أحمد فتوح لاعب الفريق وطالبه بالانتظام في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء من أجل تجهيزه نفسياً ومعنويا بسبب الظروف الصعبة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.
 
وأكد مصدر لليوم السابع أن جوميز رفض فكرة عدم نزول أحمد فتوح للتدريبات،بعد التشاور مع الجهاز المعاون،خاصة أن جلوسه في البيت من الممكن أن يؤثر على حالته النفسية والمعنوية،لذا استقر المدرب على عودة اللاعب للمران من أجل الدخول سريعاً في أجواء الفريق.
 
وكانت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوى والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، قررت تأجيل محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه.
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة