الإسماعيلى يتراجع عن رحيل إيريك تراورى وعلى الملوانى بعد وقف القيد

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 12:12 م
الإسماعيلى يتراجع عن رحيل إيريك تراورى وعلى الملوانى بعد وقف القيد على الملوانى
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن، التراجع عن رحيل الثنائى على البوركينى إيريك تراورى وعلى الملوانى في الانتقالات الصيفية الحالية نظرا لتعرض النادى لوقف القيد.

وكان الإسماعيلى كان توصل لاتفاق مع إيريك تراورى على فسخ التعاقد بالتراضى، كما وافق على رحيل على الملوانى مهاجم الفريق إلى القناة في الأيام الماضية.

وتراجع مسئولو الإسماعيلى عن هذا القرار بعدما تلقت الإدارة خطابا من الاتحاد الدولى "فيفا" بوقف القيد لمدة فترتين مجددا لسوء التعامل مع اللاعبين في الفترة الماضية.

وأرسل مسئولو الإسماعيلى خطاب التماس للفيفا من أجل التراجع عن هذا الوقف، وذلك بعد حل أزمة التونسى نور الزمان الزموردى، والإيفوارى جون موريل، وتسويق الخلافات المادية معهما.

من جانب آخر، أبلغ مسئولو نادى الإسماعيلى، اللاعبين بانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد الجمعة المقبل، بعد تأجيلها بسبب وفاة الراحل إيهاب جلال خلال الأيام الماضية.

وكان الجهاز الفنى بقيادة الراحل إيهاب جلال قرر بدء فترة الإعداد 15 سبتمبر الجارى، قبل أن يتم تأجيله لفترة لحين حسم بعض الملفات المهمة والتى يأتى أبرزها القيادة الفنية.
ويسعى مسئولو الإسماعيلى خلال الساعات المقبلة، لإعلان الجهاز الفنى بالكامل الذى سيقود الفريق فى الموسم المقبل، خلفا للراحل إيهاب جلال، بعدما استقروا على أن يكون مدربا وطنيا وليس أجنبيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة