4 رسائل من أحمد فتوح في الحديث الأول بعد حادث السير والإفراج عنه.. التقدم بالعزاء لأسرة المتوفي.. طلب السماح بزيارة أسرته.. الكشف عن سر حضوره تدريبات الزمالك.. إعلان تحمل مسئولية بنات الراحل بالكامل

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 07:00 م
4 رسائل من أحمد فتوح في الحديث الأول بعد حادث السير والإفراج عنه.. التقدم بالعزاء لأسرة المتوفي.. طلب السماح بزيارة أسرته.. الكشف عن سر حضوره تدريبات الزمالك.. إعلان تحمل مسئولية بنات الراحل بالكامل أحمد فتوح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، للحديث عن الفترة الماضية وسبب تواجده في التدريبات والتقدم بالعزاء لأسرة الضحية، وذلك بعد 24 ساعة من إخلاء سبيله في قضية حادث السير الذى وقع خلال الشهر الماضى.

قدم فتوح عدة رسائل من خلال صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور انستجرام، نرصدها في السطور التالية .

فتوح
فتوح

 

فتوح يتقدم بالعزاء لأسرة الضحية

تقدم أحمد فتوح بالعزاء إلى أسرة ضحية حادث السير، ونشر فتوح عبر صفحته بموقع تبادل الصور انستجرام :" أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكى لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلى من حزن لكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات او أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

 



طلب زيارة الأسرة

وطلب فتوح خلال رسالته عبر السوشيال ميديا أن يقوم بزيارة أسرة المتوفى حيث قال أتمنى من أسرة المرحوم السماح لى بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدرى من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق فى عقلى وقلبى حتى آخر نفس في صدرى.

حضور التدريبات بسبب العقد

وكشف فتوح أن سبب تواجده في تدريبات الزمالك عقب خروجه على ذمة القضية، هو العقد بينه وبين النادى، قائلا أنه لم يكن مقصودا منه التعمد لإيذاء مشاعر أسرة المرحوم بل التزاما بالعقد مع النادى خاصة وأنه متغيب عن التدريبات منذ أكثر من 40 يوما، بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى.

زوجة  الراحل

التعهد بمسئولية بنات الضحية

وتعهد فتوح بتحمل المسئولية كاملة عن بنات الضحية ، قائلا: أعاهد نفسى أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكى في منزلة أخواتى الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا عنى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة