الريال ضد شتوتجارت..مبابي وإندريك أبطال الثلاثية بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 12:12 م
الريال ضد شتوتجارت..مبابي وإندريك أبطال الثلاثية بدوري أبطال أوروبا الريال ضد شتوتغارت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الدولي الفرنسي كيليان مبابي بأكبر المكاسب من مباراة الريال ضد شتوتجارت التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء الثلاثاء، وإنتهت بفوز الملكي 3-1 ضمن منافسات الجولة الأولى بمرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.

جاءت ثلاثية الريال ضد شتوتجارت بأقدام كل من كيليان مبابي وأنطونيو روديجر وإندريك في الدقائق 46 و83 و90 على الترتيب، فيما أحرز هدف النادي الألماني اللاعب دينيز أونداف بالدقيقة 68.

الريال ضد شتوتغارت

شهدت مباراة الريال ضد شتوتجارت، على تسجيل كيليان مبابي أول أهدافه مع الملكي بدوري ابطال أوروبا وهو رقم قياسي مميز في مسيرته مع المرينجي.

كما أصبح  كيليان مبابي هو اللاعب الـ 15 الذي يسجل في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

الريال ضد شتوتغارت

وبات كيليان مبابي ثالث لاعب فرنسي يصل للهدف رقم 50 في المسابقات الأوروبية بعد كريم بنزيما (92) وتييري هنري (59).

وإقتحم كيليان مبابي في قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد هدفه في مرمى شتوتجارت الألماني.

مباراة الريال ضد شتوتجارت

ونجح الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في تسجيل 5 أهداف في آخر 7 مباريات مع ريال مدريد بكافة المسابقات الموسم الجاري 2024-2025.

كما سجل البرازيلي إندريك رقمًا قياسيًا في تاريخ ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، حيث أصبح أصغر لاعب في تاريخ المرينجي يسجل في المسابقة الأوروبية بعمر 18 عامًا و58 يومًا، بعد الهدف الثالث الذي أحرزه لفريقه أمام النادي الألماني.

real madrid vs vfb stuttgart

وحصل الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الريال على جائزة رجل المباراة، بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام شتوتجارت وإنقاذ مرمى الملكي من عدة أهداف محققة خلال اللقاء.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على ليل الفرنسي يوم 2 اكتوبر المقبل، بالجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا على ملعب "بيار موروا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة