تهمة العنصرية تهدد صفقة انتقال البرازيلي ويندروسكي إلى الوداد

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 03:04 م
تهمة العنصرية تهدد صفقة انتقال البرازيلي ويندروسكي إلى الوداد ارثر ويندروسكي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه البرازيلي ارثر ويندروسكي لاعب فلومينينسي البرازيلي مشكلة في البرازيل، بسبب العنصرية وفقا لما تداولته وسائل إعلام برازيلية خلال الأيام الماضية.

ودخل نادي الوداد المغربي في مفاوضات قوية اقتربت من النجاح مع ويندروسكي البرازيلي الامر الذي دفع الصحف المغربية في الاهتمام بأزمة اللاعب خاصة بعدما تم استجوابه من جانب الشرطة البرازيلية.

وأكدت صحيفة 360 سبورت المغربية أن ويندروسكي تم استجوابه من الشرطة البرازيلية نهاية الأسبوع الماضي، بسبب العنصرية حسب ما تداولته وسائل إعلام برازيلية.

وأضافت الصحيفة أن ويندروسكي نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام توضيحا لهذه الأخبار، حيث قال، " بناءً على ما تم تداوله في وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية، أشعر بأنه من واجبي أن أقدم ردًا لكل من يعرفني ويعرف نزاهتي".

وأضاف اللاعب البرازيلي :  الاتهام الذي وُجه إليّ بعد المباراة التي أهلت فريق فلومينينسي في بطولة الولاية لأقل 20 عامًا هو أمر جاد، ولهذا السبب وضعت نفسي تحت تصرف السلطات في كل لحظة لتقديم التوضيحات اللازمة .

وتابع ويندروسكي، " لقد قدمت شهادتي وانتظرت أن تقوم السلطات بالتحقيق في الحقائق، وبعد ذلك تم الإفراج عني وأنا مرتاح الضمير".

واختتم حديثه، " العنصرية جريمة ويجب محاربتها بحزم، دون تهاون، في جميع مجالات المجتمع. ولا يجب أن تكون كرة القدم استثناءً، وأغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع الرسائل الداعمة التي تلقيتها في الأيام الماضية ".

ويرغب هشام أيت مانة، رئيس النادي الأحمر، رفقة رولاني موكوينا، مدرب الوداد، إعادة بناء فريق قوي لإعادة القلعة الحمراء إلى سكة النتائج الإيجابية وتحقيق الألقاب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة