توتنهام ضيفا ثقيلا على كوفنترى سيتى اليوم فى كأس كاراباو

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 01:00 ص
توتنهام ضيفا ثقيلا على كوفنترى سيتى اليوم فى كأس كاراباو توتنهام
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريقا كوفنتري سيتي ضد توتنهام في تمام العاشرة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ريكو أرينا" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الحالي 2024-25

كوفنتري سيتي ضد توتنهام

يدخل توتنهام مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث والتأهل الى دور الستة عشر من بطولة "كأس كاراباو" كما يأمل الفريق اللندني في تحقيق اللقب المحلي عن الموسم الحالي.

ويعاني توتنهام من خسارة قاسية في ديربي لندن بعدما خسر أمام أرسنال في الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحمل ليفربول لقب النسخة الماضية من كأس كاراباو، بعدما توج بالبطولة بفوزه على تشيلسي في المباراة النهائية بهدف دون رد.

وسبق أن حقق فريق ليفربول لقب كأس كاراباو في 4 نسخ سابقة ووصيف في 5 مرات، وكان ىخر مرة توج فيها الفريق اللندني في موسم 2007-08.

وتلقى نادي توتنهام انتقادات لاذعة من لاعبيه الدوليين بسبب عدم توفير طائرات خاصة تقلهم الى لندن للحصول على قسط كاف من الراحة قبل استئناف مباريات الدوري الإنجليزي والتي تسببت في سقوط السبيرز أمام أرسنال بالجولة الماضية.

انتقد كريستيان روميرو، مدافع توتنهام، إدارة ناديه بشكل غير مباشر بسبب عدم تكفلها بإعادة لاعبي الفريق الدوليين من رحلاتهم خلال فترة التوقف الدولي. في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أشار روميرو إلى أن توتنهام لم يوفر طائرات خاصة لإعادة لاعبيه، على عكس أرسنال الذي استخدم طائرات خاصة لإعادة لاعبيه الدوليين، مما منحهم راحة إضافية قبل ديربي شمال لندن.

جاءت الانتقادات التي وجهها روميرو جاءت بعد خسارة توتنهام أمام أرسنال (0-1) في ديربي شمال لندن.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن مسؤولية سفر اللاعبين الدوليين تقع على عاتق الاتحادات الوطنية، لذلك عاد روميرو على متن طائرة نظمها الاتحاد الأرجنتيني، مما أثر على استعداده قبل المباراة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة