حمدى فتحى فى مهمة آسيوية مع الوكرة ضد تركتور الإيراني

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 05:00 ص
حمدى فتحى فى مهمة آسيوية مع الوكرة ضد تركتور الإيراني حمدي فتحي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق الوكرة القطري المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري حمدي فتحي،  مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا ، بمواجهة نظيره نادي تركتور سازي تبريز الإيراني، مساء اليوم الأربعاء،ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى.

ويحتضن ملعب استاد الجنوب، مباراة الوكرة ضد تركتور الإيراني في دوري أبطال أسيا 2، في تمام الساعة السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة.

ويلعب الوكرة رابع الدوري القطري في الموسم الماضي 2023- 2024 ضمن المجموعة الأولى والتي تضم أندية، تركتور سازي تبريز  الإيراني إيران، موهون باجان سوبر جاينت الهندي ، ورافشان بطل طاجيكستان.

وعاد الوكرة إلى منافسات الأندية الآسيوية لأول مرة منذ بطولة الأندية الآسيوية في عامي 2001 و2002 كما خسر الوكرة في مباراة الملحق الفاصل المُؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الماضي 2023- أمام نادي نافباهور الأوزبكي علي استاد الجنوب، بنتيجة 1-0.

وتضم البطولة بنسختها الجديدة 32 فريقا تم توزيعهم على ثماني مجموعات بمعدل 4 مجموعات في منطقة الغرب ومثلهم في الشرق.

بينما سبق لفريق تركتور الرابع في الدوري الإيراني 2023-2024، الوصول إلى دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا مرتين "2016، 2021"، وهذا الظهور الأول له في ثاني أهم بطولات الأندية الآسيوية.

ويسعى الوكرة صاحب الأرض والجمهور إلي تحقيق الفوز الأول وخطف نقاط المباراة الثلاثة تحت القيادة الفنية للمدرب الإسباني ميجيل أنجيل والذي سيسعى لوضع أفضل تشكيل من اللاعبين للمنافسة على الوصول للأدوار الإقصائية.

وقدم حمدي فتحي، مستويات جيدة مع الوكرة في الموسم الماضى ، أول مواسمه مع الفريق بمختلف المسابقات خلال مباريات موسم 2023-2024.

إجمالا شارك حمدي فتحي مع الوكرة الموسم الماضي، في 19 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في 1622 دقيقة.
وانتقل صاحب الـ 29 عاما إلى الوكرة القطري، قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة