روما يعلن إقالة مدربه دي روسي لسوء النتائج فى الدوري الإيطالي

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 11:13 ص
روما يعلن إقالة مدربه دي روسي لسوء النتائج فى الدوري الإيطالي دي روسي
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي روما الإيطالي عن إقالة مدربه دانييلي دي روسي، من منصبه بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي 2024-2025.

أخبار نادي روما
 

وقال نادي روما في بيان رسمي إنه اتخذ هذا القرار لصالح الفريق، من أجل اختيار مدرب آخر قادر على تحسين نتائج الذئاب لأنهم يحتلون مرتبة متأخرة في الدوري الإيطالي بالتواجد بالمركز السادس عشر برصيد 3 نقاط فقط.

وأضاف النادي الإيطالي أن مكان دي روسي سيظل موجودًا في النادي، وتقدم له بالشكر على العمل الذي تم إنجازه في الأشهر الماضية، حيث ظل على رأس القيادة الفنية لمدة 8 أشهر فقط.

وقاد دي روسي نادي روما فى 4 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الحالي، حيث تعادل أمام كالياري ويوفنتوس وجنوى وخسر على يد إمبولي.

إجمالا، لعب روما تحت قيادة دي روسي 30 مباراة، فاز في 14 وتعادل في 9 وخسر 7 آخرين.

ترتيب الدوري الإيطالي
 

ويتصدر نادى أودينيزى ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى لقاء والحفاظ على سلجه خاليًا من الهزائم، وتسجيل 7 أهادف وتلقى 4.

ويتواجد فريق نابولي فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 9 أهداف وتلقى 4.

ويحتل إنتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.

ويحل يوفنتوس رابعًا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 6 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة