ريال مدريد يخطف شتوتجارت 3-1 فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 12:03 ص
ريال مدريد يخطف شتوتجارت 3-1 فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا ضد ضيفه شتوتجارت الألماني بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دورى أبطال أوروبا نسخة 2024-2025 بثوبها الجديد.

الريال ضد شتوتجارت

تقدم الملكى عبر كيليان مبابى في الدقيقة 46 ليوقع على أول أهدافه في دورى الأبطال مع ريال مدريد، وتعادل دينيز أونديف لشتوتجارت في الدقيقة 68، قبل أن يحسم أنطونيو روديجر المباراة بهدف في الدقيقة 83، وأختتم إندريك البديل الثلاثية فى الدقيقة 95، ليحقق الفريق أول 3 نقاط فى مرحلة الدورى.

 

 

 

 

تشكيل الريال ضد شتوتجارت

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشوامينى، بيلينجهام

خط الهجوم: رودريجو، مبابي، فيينسيوس جونيور.

خط الهجوم: كيليان مبابي.

تشكيل الريال ضد شتوتجارت
تشكيل الريال ضد شتوتجارت

الريال ضد شتوتجارت

ونجح الريال ضد شتوتجارت، في ضربة بداية التتويج باللقب 16 للاحتفاظ بلقبه الأوروبي، بعدما تمكن من تعزيز صفوفه بالنجم الفرنسي كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية ، والذي بدا أنه يعاني للتأقلم مع النادي الملكي، لكن سرعان ما دخل في الأجواء بتسجيله ثلاثة أهداف في المباراتين الأخيرتين من الدوري الإسباني.

وعانى ريال مدريد فى الفترة الماضية من غيابات كثيرة بسبب الإصابات وأحدثهم النجم المغربي إبراهيم دياز، بينما استعاد الثلاثي جود بيلينجهام وتشواميني وإيدير ميليتاو بعد العودة من الإصابة.

وترجع آخر مشاركة أوروبية لشتوتجارت في الأدوار التمهيدية للدوري الأوروبي موسم 2013-2014، وخرج من المرحلة النهائية المؤهلة للمجموعات بالخسارة من ريجيكا الكرواتي، بينما يشارك في دوري الأبطال لأول مرة منذ 2010.

دوري أبطال أوروبا

وتغير نظام دوري أبطال أوروبا، والذي يشارك فيه 36 فريقًا، تم تقسيمها إلى 4 تصنيفات وسيلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن يتأهلون مباشرة إلى الدور الثاني، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

 


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة