4 أبراج قادرة تلفت نظر وانتباه المحيطين بهم.. منها الحوت والدلو

الخميس، 19 سبتمبر 2024 04:00 م
4 أبراج قادرة تلفت نظر وانتباه المحيطين بهم.. منها الحوت والدلو أصدقاء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد بعض الأشخاص وجودهم في أى مكان جاذب وفارق للمحيطين بهم، وذلك لحكمتهم أو لسانهم المعسول أو لصدقهم وغيرها من الأسباب المختلفة، ويعتقد إن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج بتجذب اللى حواليها من طريقة كلامهم
 

برج الدلو

تتسم محادثة مولود برج الدلو مع الآخرين بالود كما يشارك من حوله بأفكار وخواطر جديدة والتي يتحدث عنها بكل حماس لذلك يجذب انتباه المستمعين له الذين يحرصون على مشاركته في الحديث.

 

برج الأسد

برج الأسد من الأبراج النارية الحذرة التي تستغرق وقتًا حتى تفتح قلبها وتحتاج لتشعر بالثقة حتى تتحدث بحرية، وعندئذ يفتح قلبه ويتحدث بحريته  إلى أقرانه ويسرد لهم أدق التفاصيل عن عمله أو شيء يود التحدث عنه دون أن يتلعثم أو يتسم حديثه بالغموض لذلك يجذب الآخرين له بسهولة.

 

برج الحمل

يستمتع مولود برج الحمل بالنقاش مع الآخرين، ودائماً ما يطرح عليهم وجهة نظره في موضوعاً ما ويستمتع بالنقاش معهم كما يفضل مشاركة ذكريات طفولته مع من حوله، وبطريقته الجذابة في الحديث يجذب من حوله ويلفت إنتباههم.

 

برج الحوت

سواء كان يتحدث عبر الهاتف أو كان يخطب في الناس من على خشبة المسرح في ندوة، فإن برج الحوت يستطيع أن يبدو ثابتًا ومستقرًا، ويجذب من حوله بابتسامته الساحرة كما يشارك أصدقائه وأفراد عائلته أدق تفاصيل  يومه ويسحرهم بطريقته سرده .

أصدقاء
أصدقاء

 

رجلين يتحدثان معاً
رجلين يتحدثان معاً

 

صديقان
صديقان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة