3 أهداف تفصل هالاند عن تحطيم رقم رونالدو التاريخي

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 04:00 ص
3 أهداف تفصل هالاند عن تحطيم رقم رونالدو التاريخي رونالدو وهالاند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفصل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي 3 أهداف عن تحطيم الرقم التاريخي المُسجل باسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الحالي.

قاد النرويجي إيرلينج هالاند فريق مانشستر سيتي للفوز على وست هام بنتيجة 3-1 حيث سجل هاتريك في شباك الهامرز ليقود السيتيزنز للتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف.

ويحتاج النجم النرويجي إيرلينج هالاند 3 أهداف في مباراتين ليصبح أسرع لاعب يسجل 100 هدف مع فريقه ويحطم رقم رونالدو التاريخي، حيث أحرز 97 هدفًا في 102 مباراة مقابل 100 هدف للدون مع ريال مدريد في 105 مباراة.

وواصل هالاند التألق مع السيتي منذ انطلاق مسابقة البريميرليج، وواصل التربع على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث وصل رصيده من الأهداف إلى 7 بعد تسجيل هدف فى الجولة الأولي أمام تشيلسي باللقاء الذي إنتهي بفوز الفريق السماوي حامل اللقب 2-0، وبعدها أحرز هاتريك ضمن الرباعية التي أمطر بها السيتي شباك إيبسويتش تاون فى الجولة الثانية، ثم هاتريك أخر أمام وست هام في الجولة الثالثة ليقود فريقه للفوز 3-1.

ويبتعد النرويجي إيرلينج هالاند بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يأتي في الوصافة كل من توني مادويكي لاعب تشيلسي برصيد 3 أهداف وبريان مبيومو لاعب برينتفورد بنفس الرصيد من الأهداف، فيما يتساوي النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول مع 10 لاعبين في المركز الثالث بالقائمة وفي رصيده كل منهما هدفين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة