4 أبراج ما بتفهمش تلميحات الإعجاب.. الحمل مشغول بنجاحه والسرطان ما بيصدقش

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 02:09 م
4 أبراج ما بتفهمش تلميحات الإعجاب.. الحمل مشغول بنجاحه والسرطان ما بيصدقش التلميح بالحب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التلميحات بالإعجاب أو الحب هي الخطوات الأولي التي يتبعها الكثير للتحقق من شعور الطرف الآخر، ولكن بعض الأشخاص قد يجدون صعوبة في فهم تلميحات الإعجاب والحب، وقد يكون ذلك مرتبطًا بسماتهم الشخصية، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع " pinkvilla".

أبراج ما بتفهمش تلميحات الإعجاب أو الحب

برج الحمل

مولود برج الحمل يمكن أن يكون مفرطًا في التركيز على أفعاله وتحدياته الشخصية، مما يجعله يفوت الإشارات الدقيقة التي قد تشير إلى اهتمام الآخرين. لأنه يفضل أن يكون مباشرًا وواضحًا في تعاملاته، قد يفترض أن الآخرين سيكونون كذلك أيضًا، فيتجاهل التلميحات الغامضة.

برج الجدي

مولود برج الجدي  لا يفهم التلميحات بسبب انشغاله بالتفكير في الأمور العملية والتخطيط للمستقبل، قد يغفل الجدي عن الإشارات الرومانسية. كما أنه يميل إلى أن يكون حذرًا في مشاعره، ما يجعله لا يفكر في أن الآخر قد يرسل تلميحات غير مباشرة عن اهتمامه.

برج العذراء

طبيعة مولود برج العذراء التحليلية تجعله يركز على التفاصيل بشكل مفرط. قد يكون مشغولًا بتقييم الأمور بشكل عقلاني لدرجة أنه يفوت الإشارات العاطفية التي لا تتماشى مع منطقه. قد يفكر في أن التلميحات ليست جادة أو مهمة بما يكفي ليلاحظها.

برج السرطان

خوف مولود برج السرطان من الرفض أو الأذى العاطفي يجعله يتجنب قراءة التلميحات الرومانسية. يميل إلى الحذر الشديد في علاقاته، وقد يظن أن الشخص الآخر ليس جادًا، أو قد يكون مترددًا في التعبير عن اهتمامه خوفًا من عدم مبادلة المشاعر.

التلميح بالحب
التلميح بالحب
تلميح بالإعجاب
تلميح بالإعجاب
 
تلميح بالحب
تلميح بالحب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة