4 نصائح لاختيار شنطة مثالية للجامعة.. عملية وشيك ومتينة

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 11:00 ص
4 نصائح لاختيار شنطة مثالية للجامعة.. عملية وشيك ومتينة حقيبة جامعية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر طلاب الجامعة بالحيرة الشديدة عند اختيار الحقيبة المناسبة والتي تستوعب الأدوات والكتب المختلفة التى يحتاجها فى مرحلته الدراسية الجديدة، ولتجنب ذلك نستعرض في هذا التقرير نصائح لاختيار الحقيبة الجامعية المثالية، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

نصائح لاختيار حقيبة جامعية مثالية

حدد احتياجاتك

الخطوة الأولى في اختيار الحقيبة الجامعية هي أن يقيم الطالب احتياجاته، مثلاً يفكر في عدد الكتب والدفاتر التي سوف يحملها يوميًا، وهل سوف يحتاج للاب توب، وهل سوف يذهب للجامعة سيراً على الأقدام أم إلى يستقل إحدى السيارات، وهل سيحمل معه طعاما وزجاجة مياه؟، لأن تحديد الطالب احتياجاته اليومية يساعده على اختيار الحقيبة المناسبة.

 

الجودة والحجم

متانة حقيبة تعد أمرًا ضروريًا حتى تتحمل ما تحمله من أغراض بشكل يومى، لذلك على الطالب أن يبحث عن حقائب مصنوعة من مواد عالية الجودة، مثل البوليستر، حيث تتسم بالمتانة كما إنها مقاومة للماء وتحمى الأغراض من العوامل الجوية.

حقيبة منظمة من الداخل

الحقيبة المنظمة والتي تحتوى على العديد من الجيوب تساعد في الحفاظ على الأغراض منظمة وبالتالي تسهل الوصول إليها وتسهل تفقدها والتأكد من عدم نسيان أو ضياع أي عنصر.

الاهتمام بأناقة الحقيبة

الحقيبة الثقيلة يمكن أن تؤدي إلى آلام الظهر والكتف، لذلك يجب الاهتمام بشراء حقيبة تجعل الطالب يشعر بالراحة وفى نفس الوقت تتسم بالأناقة وتتوافق مع أسلوبه الشخصى.

 

حقائب
حقائب

 

حقيبة جامعية
حقيبة جامعية

 

حقيبة
حقيبة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة