أنجلينا جولي في تيلورايد السينمائي بعد تجنب مواجهة براد بيت في فينيسيا

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 02:05 م
أنجلينا جولي في تيلورايد السينمائي بعد تجنب مواجهة براد بيت في فينيسيا انجلينا جولي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت أنجلينا جولي بمظهر ساحر أثناء حضورها مهرجان تيلورايد السينمائي بولاية كولورادو بعد أن تجنبت مؤخرًا الدخول في مشاجرة مع زوجها السابق براد بيت.

Angelina Jolie, 49, cut a glamorous figure while attending the Telluride Film Festival in Telluride, Colorado on Sunday, after recently avoiding a run-in with her ex Brad Pitt

وتألقت ممثلة فيلم Tomb Raider، البالغة من العمر 49 عامًا، بفستان رمادي انسيابي بأكمام طويلة، نسقته مع حذاء بكعب مدبب من الأمام.

النجمة التي ظهر زوجها السابق، 60 عامًا، لأول مرة على السجادة الحمراء مع حبيبته إينيس دي رامون، 34 عامًا، يوم الأحد، قامت بحماية عينيها بزوج من النظارات الشمسية السوداء.

While at the event she mingled with a number of celebrity pals, including Naomi Watts, 55

وأثناء وجودها في هذا الحدث، اختلطت مع عدد من الأصدقاء المشاهير، بما في ذلك الممثلة ناعومي واتس، 55 عامًا، شوهدت الأم لستة أطفال - التي انهارت مؤخرًا بالبكاء وسط حرب الطلاق، وهي تداعب كلبًا صغيرًا تحمله نعومي في لفافة طفل.

Naomi opted for an effortlessly chic look in a sleeveless white tank top and blue jeans

واختارت ناعومي إطلالة أنيقة دون عناء بارتداء قميص أبيض بلا أكمام وجينز أزرق.

كما ظهرت أنجلينا مع الممثلة إمبيث دافيدتز، 59 عامًا، التي بدت أنيقة في قميص طويل الأكمام وسروال أبيض وحذاء رياضي أبيض.

كما التقت بفاريل ويليامز ودانييل ديدوايلر ومالكولم واشنطن وبوليتا واشنطن.

She also caught up with Pharrell Williams, Danielle Deadwyler, Malcolm Washington, and Pauletta Washington

وتنشغل النجمة بالترويج لفيلمها الأخير "ماريا" الذي تلعب فيه دور مغنية الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس.

ويأتي ظهورها بعد أن فاتتها فرصة لقاء محرج مع بيت الذي وصل إلى مهرجان البندقية السينمائي بعد أيام فقط من حضورها العرض الأول لفيلمها في المدينة.

واختارت ناعومي إطلالة أنيقة بارتداء قميص أبيض بلا أكمام وجينز أزرق، كما ظهرت أنجلينا مع الممثلة إمبيث دافيدتز، 59 عامًا، التي بدت أنيقة في قميص طويل الأكمام وسروال أبيض وحذاء رياضي أبيض، كما التقت بفاريل ويليامز ودانييل ديدوايلر ومالكولم واشنطن وبوليتا واشنطن.

While Angelina was in Colorado, her ex-husband, 60, made his red carpet debut with girlfriend Ines de Ramon, 34, on Sunday at Venice Film Festival, just days after Angelina's departure

وتنشغل النجمة بالترويج لفيلمها الأخير "ماريا" الذي تلعب فيه دور مغنية الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس، ويأتي ظهورها بعد أن فاتتها فرصة لقاء محرج مع بيت الذي وصل إلى مهرجان البندقية السينمائي بعد أيام فقط من حضورها العرض الأول لفيلمها في المدينة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة