أنشيلوتي: التوقف الدولي غير مناسب للريال ولا نمارس ضغوطا على مبابي

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 03:33 م
أنشيلوتي: التوقف الدولي غير مناسب للريال ولا نمارس ضغوطا على مبابي أنشيلوتي
كتب- محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني ، تخوفه نسبيا من أول فترة للتوقف الدولي هذا الموسم، وذلك بعد مرور أربع جولات من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي، فى تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه، "فترة التوقف الدولي غير مناسبة لنا على الإطلاق، لأنها ستحرمنا من اللاعبين، خاصة الذين يسافرون إلى أمريكا الجنوبية ويواجهون بعض المعاناة في العودة".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "الأمر الوحيد الذي أتمناه ألا يتعرض أحد للإصابة، لأنه الخطر الأكبر، أما ضغط المباريات فهو أمر معتاد".

بينما بدا كارلو أنشيلوتي واثقا فى قدرات فريقه، رغم تذبذب النتائج في بداية الموسم بتعادلين مع مايوركا ولاس بالماس وفوزين على بلد الوليد وريال بيتيس.

وأضاف أنشيلوتي، "لسنا قلقين أو محبطين، بل لدينا حافز كبير لمحاولة القيام بعمل أفضل، حققنا فوزا مستحقا أمام بيتيس مساء الأحد، لندخل فترة التوقف الدولي بأجواء إيجابية".

وتابع المدير الفني لريال مدريد أن فريقه يفتقر للاستمرارية قائلا، "في بعض الأحيان نخسر مباريات بدون مبرر، وأؤكد أن العمل الجماعي كان وسيبقى مفتاح النجاح، أما تسجيل الأهداف فهو آخر مشاكلنا".

كما انتقل كارلو أنشيلوتي للحديث عن كيليان مبابي الذي سجل الهدفين في شباك بييتس، ليكسر صيامه عن التهديف في أول ثلاث جولات من بطولة الدوري، علما بأن اللاعب الفرنسي سجل هدفا في ظهوره الأول أمام أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي.

وأوضح أنشيلوتي قائلا : "لم نمارس أي ضغط على مبابي لتسجيل الأهداف، لقد أدى مباراة جيدة، وعمل بشكل جماعي مميز مع زملائه، وزميله فينيسيوس جونيور تعامل بشكل رائع بتركه يسدد ركلة الجزاء ليسجل مبابي هدفا ثانيا".

واختتم المدرب الإيطالي المخضرم تصريحاته قائلا: "تسجيل الأهداف أمر مهم لمبابي، ولكن يبقى الأهم هو تقييم العمل الجماعي، والذي كان أفضل من المباراة الماضية".

وفاز فريق الريال ضد ريال بيتيس بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

جاء هدفا فريق ريال مدريد عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقتين 67، و75 من ركلة جزاء ليمنح الميرنجي 3 نقاط غالية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة