إخلاء سبيل كوافيرة الإسماعيلية بضمان مالى فى واقعة عروس القنطرة شرق

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 01:38 م
إخلاء سبيل كوافيرة الإسماعيلية بضمان مالى فى واقعة عروس القنطرة شرق كلابشات - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت جهات التحقيق في الإسماعيلية إخلاء سبيل كوافيرة الإسماعيلية بضمان مالى فى واقعة عروس القنطرة شرق.

وكانت قد نجحت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مركز شرطة القنطرة شرق في  القبض على صاحبة صالون تجميل بمركز ومدينة القنطرة شرق وذلك بعد تسببها في تشوية عروس ليلة زفافها، وجارى عرضها على النيابة العامة.

وتعود أحداث الواقعة إلى 13 يوما مضت عندما قامت شابة تدعي شيرين السيد أبو العلا تبلغ من العمر 22 عاما،  بتحرير محضر بمركز شرطة القنطرة شرق تتهم فيه صاحبه صالون تجميل تدعي" نهى. د" تبلغ من العمر 35 عاما بالتسبب في تشويهها وسقوط شعرها بسسب استخدام مواد ضارة خلال قيامها بفرد شعرها بالبروتين، قبل حفل زفافها مما تسببت في حرق شعرها وجسدها .

وقال والد العروسة المتضررة والذى يدعي السيد أبو العلا، إنه فوجئ ليلة زفاف ابنته بتساقط شعرها كاملا مما أدي إلى إصابتها بحالة نفسية سيئة، بسبب حروق بالغة بمنطقة الرأس والأذن.

وأضاف"أبو العلا"، أن زوج ابنته لم يتمم مراسم الزفاف بل قام بالتهرب هو وأهله قبل حدوث الواقعة لابنته داخل صالون التجميل وبخاصة مع علمه بتواطئ زوجات أخو العريس مع صاحبة صالون التجميل لإفساد فرحة ابنته بالزفاف، حيث حضروا إلى صالون التجميل وظللن تضحكن على ابنته وهى تتألم تصرخ من الحروق التي أصابتها بسبب جلسة البروتين .

ولفت والد العروسة إلى أنه قام باصطحاب ابنته إلى مقر مركز الشرطة لتحرير محضر ضد صاحبة صالون التجميل . 

وأشار والد الضحية إلى أنه عرض ابنته على عدد من الأطباء لإجراء فحوصات طبية لها والعمل على شفائها من الحروق التي أدت إلى تساقط شعرها وتآكل جلدها.

وقال إن العلاج سوف يستغرق الكثير من الوقت مع ارتفاع التكلفة والتي تصل إلى آلاف الجنيهات شهريا .

وطالب والد ضحية صاحبة صالون التجميل الأجهزة الأمنية والقضاء العادل بأخذ حق ابنته ممن ظلموها وأفسدوا عليها فرحتها بالزفاف وقاموا بتشويهها .
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة