إصابة 3 من الجهاز الفني لمنتخب غانا فى حادث سير.. فيديو

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 05:07 م
إصابة 3 من الجهاز الفني لمنتخب غانا فى حادث سير.. فيديو حادث منتخب غانا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ثلاثي الجهاز الفني لمنتخب غانا جون بينتسيل مساعد مدرب منتخب غانا، ومدرب الفريق أوتو أدو، ومدرب حراس المرمى فاتاو داودا، لحادث سير وتم نقلهم إلى المستشفى، قبل ايام من تصفيات امم افريقيا .

 

وكشفت صحيفة ديلي ميل، أن الثلاثة كانوا فى طريقهم إلى العاصمة الغانية أكرا، بعد مشاهدة نهائي الكأس الوطنية، واصطدمت سيارتهم بشاحنة على الطريق، وتم نقل الثلاثة إلى المستشفى في أعقاب الحادث، قبل أن يصدر الاتحاد الغاني لكرة القدم بيانًا يقدم فيه تحديثًا عن حالتهم.

وجاء في البيان: تعرض أعضاء الفريق الفني لفريق غانا والمعروف بإسم النجوم السوداء، لحادث سير أثناء عودتهم من تاركوا، حيث تجنبت السيارة التي كانت تقل المدرب الرئيسي أوتو أدو، ومساعد المدرب جون بينتسيل ومدرب حراس المرمى فتاوو داودا، الاصطدام المباشر بشاحنة صغيرة انحرفت عن مسارها، لكن دون إصابات خطيرة.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو للحطام بعد الحادث، وتظهر السيارة وقد انهار أحد جوانبها بشكل سيئ وعجلاتها مفقودة.

يذكر أن بينتسيل، شارك في 89 مباراة دولية مع غانا وشارك أيضًا في نسختين لكأس العالم في عامي 2006 و2010، وكادت غانا أن تصبح أول دولة أفريقية تصل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم في البطولة الأخيرة، لكنها خسرت بركلات الترجيح أمام أوروغواي في الدور ربع النهائي بعد ذلك لمسة يد لويس سواريز.

ومن المقرر أن تواجه غانا أنجولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية خلال الأسبوع المقبل، لكن بينتسيل وزملائه المدربين سيحتاجون إلى مزيد من الفحوصات الطبية قبل اكتشاف ما إذا كانوا سيكونون قادرين على التواجد على خط التماس في المباراتين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة