البنك الأهلي يكشف سبب إيقاف القيد من الفيفا ويؤكد: الأزمة ستنتهي سريعاً

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 01:54 م
البنك الأهلي يكشف سبب إيقاف القيد من الفيفا ويؤكد: الأزمة ستنتهي سريعاً أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلى، عن سبب إيقاف القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مؤكداً أنه تم التواصل مع المحامي الخاص للنادي لأنهاء الأزمة سريعاً. 

وقال اللواء أشرف نصار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن إيقاف القيد جاء بسبب مستحقات لأكاديمية فى غانا طلبت حق رعاية للاعب ياو أنور مهاجم الفريق المنضم من صفوف الإسماعيلي، مشيرا إلى أن قيمة المستحقات 800 ألف جنيه.

وأعرب رئيس النادي البنك الأهلي عن تعجبه من سرعة قرار الفيفا بإيقاف القيد عن الفريق دون إرسال أي مستندات مسبقة للنادي للاستفسار عن مستحقات هذه الأكاديمية للرد عليها قبل اتخاذ قرار الايقاف، موضحا أن المفترض أن تطالب هذه الأكاديمية حق الرعاية من النادي الإسماعيلي.

واختتم رئيس نادي البنك الأهلي تصريحاته، بأن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي مع محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان وهشام صالح تم قيدها بالفعل قبل هذا القرار، مشددا على أنه يبحث مع المحامي الخاص بالنادي لرفع الإيقاف فى أسرع وقت .

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، عبر موقعه الرسمي، إيقاف قيد مودرن سبورت والبنك الأهلي لـ3 فترات، كما أعلن الفيفا أيضاً عن عقوبة إيقاف قيد جديدة للنادي الإسماعيلي بتاريخ 31 أغسطس الماضي، وذلك وفقاً للتحديث الأخير الصادر اليوم الاثنين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة