الريان القطرى يحسم صفقة بن شرقى استعدادا للمشاركة بدوري أبطال آسيا للنخبة

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 11:34 ص
الريان القطرى يحسم صفقة بن شرقى استعدادا للمشاركة بدوري أبطال آسيا للنخبة بن شرقي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادى الريان المنافس فى الدوري القطرى صفقة التعاقد مع النجم المغربى أشرف بن شرقى، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "الراية" القطرية، أن الريان تعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي رسميًا فى الميركاتو الصيفى الجارى.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يشارك بن شرقى مع الفريق فى دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يبدأ مُشاركته باستضافة الهلال السعودي 17 سبتمبر الجاري باستاد أحمد بن علي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الإسباني رودريجو مورينيو انتقل من الريان لصفوف الغرافة، وقرر الريان أيضًا رحيل نَجمه المغربي سفيان بوفال رسميًا عن الفريق.

ولعب بن شرقي خلال مسيرته الاحترافية للعديد من الأندية، أبرزها المغرب الفاسي، والهلال السعودي، ولانس الفرنسي، والزمالك والجزيرة الإماراتي، إلى جانب الريان.

جاء تقرير صحيفة الراية القطرية بالتوقيع مع النجم المغربي، على الرغم من عودة ملف التعاقد مع أشرف بن شرقي ، على طاولة مسئولى نادى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أن اللاعب يعد مطلبا جماهيريا.

كانت مصدر بنادى الزمالك، أكدت أن الأبيض لا يمانع ضم أشرف بن شرقي لصفوف الفريق، خاصة أن اللاعب يحظى بحب جماهيرى كبير، إلا أن إدارة القلعة البيضاء أكدت أن التعاقد مع اللاعب يجب أن يكون وفق شروط النادى.

وأضاف المصدر، أن الزمالك يرحب بالتعاقد مع أشرف بن شرقي فى حال موافقة اللاعب على الشروط التى سبق وحددها مجلس الإدارة، وأبرزها الموافقة على المقابل المادى الذى عرض عليه، مع التنازل عن بعض الامتيازات المادية التى حددها اللاعب، حتى يتم التعاقد.

وأوضح المصدر، أن أبواب نادى الزمالك مفتوحة أمام اللاعب للعودة وفق شروط المجلس.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة