بالأرقام.. اللاعبون الإنجليز الأعلى راتباً فى العالم

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 07:00 ص
بالأرقام.. اللاعبون الإنجليز الأعلى راتباً فى العالم هاري كين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم المهاجم إيفان توني ، لاعب منتخب إنجلترا وفريق الأهلي السعودي، قائمة اللاعبين الإنجليز الأعلى أجرا فى العالم، بعدما انضم إلى الراقى لمدة 4 مواسم، براتب يتراوح من 21 إلى 25 مليون جنيه إسترليني فى كل موسم.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن إيفان توني ثالث أعلى لاعب إنجليزي أجراً في العالم وسيحصل على راتب قيمته 327 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، خلف هاري كين نجم بايرن ميونخ الألماني، وجود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الثنائي الأعلى أجراً في قائمة الأسود الثلاثة.

ويتقاضى هاري كين فى البايرن راتباً أسبوعياً بقيمة 406.614 إسترليني، مقابل 338.791 لجود بيلينجهام داخل قلعة ريال مدريد.

بينما يتواجد رحيم سترلينج المهاجم المعار إلى أرسنال فى المركز الرابع بـ325 ألفا، ويحتل ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وجاك جريليش من مانشستر سيتي المركز الخامس بـ 300 ألف إسترليني لكل لاعب أسبوعياً.

بينما يأتي ماسون ماونت لاعب مانشستر يونايتد، وجون ستونز من مان سيتي، وثنائي تشيلسي المكون منس جادون سانشو وريسي جيمس في المراكز من السابع إلى العاشر بـ250 ألف استرليني في الأسبوع، لكل منهم.

ويتواجد ديكلان رايس نجم وسط أرسنال في المركز الحادي عشر بـ240 ألف استرليني في الأسبوع ويليه فيل فودين مهاجم مانشستر سيتي بـ225 ألفا.

وكذلك يحل بين تشيلويل من تشيلسي مع كونور جالاجير من أتلتيكو مدريد في المركزين 13 و14 بـ200 ألف استرليني لكل لاعب.

فيما يتذيل بوكايو ساكا جناح أرسنال القائمة في المركز 15 براتب 195 ألفا إسترليني أسبوعيا ، متفوقا على هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد بـ 190 ألفا وترنت ألكسندر أرنولد من ليفربول 180 ألفا،  وكيلي ووكر من مانشستر سيتي175  ألف إسترليني أسبوعياً.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة