تقارير: الريان القطرى يعلن ضم تريزيجيه خلال ساعات بعد خضوعه للفحص الطبى

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 11:27 ص
تقارير: الريان القطرى يعلن ضم تريزيجيه خلال ساعات بعد خضوعه للفحص الطبى تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن خضوع النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركى، للفحص الطبى فى نادى الريان القطري تمهيداً للإعلان الرسمى عن الصفقة.

وذكرت صحيفة "الراية" القطرية، أنه من المقرر أن يعلن نادي الريان اليوم تعاقده رسميًا مع النجم المِصري محمود حسن تريزيجيه، قادمًا من طرابزون سبور التركي، ليعزز صفوفَ الفريق الرياني رسميًا خلال الفترة المُقبلة، التي تشهد تحديات كبيرة للفريق.

وأضافت الصحيفة، أن تريزيجيه خضع للفحص الطبي في انتظار الإعلان الرسمي من نادي الريان اليوم، وذلك بعدما وصل اللاعب إلى الدوحة أمس.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة تريزيجيه تعتبر "ضربة معلم" لنادي الريان، خاصة أنه لاعب مميز، ويمتلك موهبة كبيرة، وقادر على صنع الفارق مع الرهيب.

وغاب تريزيجيه عن المشاركة مع فريقه طرابزون فى المواجهة الأخيرة أمام نظيره ايوبسبور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركى بالموسم الجارى 2024-2025.

وجاء استبعاد انجم المصرى من قائمة طرابزون سبور، تمهيدا للإعلان عن رحيله عن الفريق التركى والانتقال إلى نادي الريان القطري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا للموقع التركي " kuzeyekspres" فإن طرابزون وافق على عرض الريان القطري لاستعارة تريزيجيه لمدة موسم واحد، مضيفا أنه تم رفض العرض المقدم من نادي الفتح السعودي.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة