جيهان الشماشرجى لـ فاطمة مصطفى: دورى فى مسلسل السرب مع خالد النبوى نكد

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 01:00 ص
جيهان الشماشرجى لـ فاطمة مصطفى: دورى فى مسلسل السرب مع خالد النبوى نكد جيهان الشماشرجى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة جيهان الشماشرجى عن دورها الجديد في مسلسلها القادم مع الفنان خالد النبوى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى: "المسلسل اسمه السراب، وهيكون مفاجأة لكل اللى ها يشوفوني فيه لأن دورى بعيد تمامًا عن كل اللى عملته قبل كده".

وأضافت جيهان الشماشرجى: "الدور عبارة عن نكد في نكد وبعيدًا عن كل اللذاذة اللى قدمتها في الأدوار اللى فاتت الدور كله نكد وملىء بمشاعر مختلفة".

هذا وتحل الفنانة جيهان الشماشرجي ضيفة على برنامج الراديو بيضحك عبر إذاعة الراديو 9090 اليوم الخميس في تمام الساعة 5 مساء، وهي الحلقة التي تتطرق فيها إلي كواليس أعمالها خلال الفترة الأخيرة إذ شاركت بـ 3 أعمال على صعيد الدراما في رمضان الماضى، سواء مسلسل الحشاشين إلى كامل العدد + 1 ومسلسل جودر.

أيضًا شاركت جيهان الشماشرجي في بطولة فيلمين تم عرضهما في شهر يناير الماضى الأول فيلم "رحلة 404" مع الفنانة منى زكي والمخرج هاني خليفة والذي عُرض يوم 24 يناير الماضي، ثم شاركت في فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس، والذي عُرض آخر يناير الماضي، وقُدم الفيلم بمعالجة فنية جديدة ومُعاصرة لرواية الأديب إحسان عبدالقدوس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة