حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تتصدر قائمة watch it

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 03:00 ص
حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تتصدر قائمة watch it هنا الزاهد
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it، والحكاية الجديدة من بطولة هنا الزاهد، ومحمد كيلاني، وليلي عز العرب، چينا سليم، ياسمين رحمي.

لا سحر ولا شعوذة
لا سحر ولا شعوذة


مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من إخراج خالد الحلفاوى، تخوض به هنا الزاهد البطولة المطلقة الأولى، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" و"9 خطوات لقلب الرجل" و"الجريمة لا تفيد" و"المتخصصة" و"لو كنت يوم أنساك" و"قولى لأحمد" وأخيراً أمانى وتهانى".

وفي سياق متصل بدأت النجمة هنا الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى تخوض به دراما رمضان المقبل 2025، حيث استقرت هنا الزاهد وصناع العمل على "الزواج سم قاتل" اسماً للمسلسل الذى تكتبه وتخرجه ياسمين أحمد كامل وتنتجه شركة ميديا هب - سعدي وجوهر.

وتسجل هنا الزاهد خوضها منافسات دراما رمضان بمسلسل من بطولتها للمرة الأولى، كما تعود للظهور فى رمضان بعد غيابها على مدار الثلاث سنوات الماضية، وتحديدًا منذ مشاركتها فى مسلسل النمر مع محمد عادل إمام والذى تم عرضه فى موسم دراما رمضان 2021، وركزت هذه السنوات على السينما ودراما المنصات، حتى عادت إلى رمضان 2025 بمسلسل من بطولتها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة