سوق الورق.. أشهر أسواق الأدوات المدرسية بالإسكندرية.. كل ما تحتاجه يباع بسعر الجملة.. الاستعدادات تبدأ من شهر يوليو.. الشنط المدرسية بكافة أشكالها.. وإقبال كبير من أولياء الأمور على شراء "السبلايز".. فيديو وصور

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 08:00 م
سوق الورق.. أشهر أسواق الأدوات المدرسية بالإسكندرية.. كل ما تحتاجه يباع بسعر الجملة.. الاستعدادات تبدأ من شهر يوليو.. الشنط المدرسية بكافة أشكالها.. وإقبال كبير من أولياء الأمور على شراء "السبلايز".. فيديو وصور أشهر أسواق الأدوات المدرسية في إسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد سوق الورق بالإسكندرية، أشهر أسواق الإسكندرية المتخصصة فى الأدوات المدرسية، حيث يشهد السوق إقبالا كبيرا خاصة قبل أيام من بدء العام الدراسى الجديد.

ويقول محمد أشرف، مدير مبيعات بالسوق، إن الاستعدادات للعام الدراسى الجديد تبدأ بالسوق من شهر يوليو، حيث يتم عرض التشكيلات الجديدة من كافة الادوات المدرسية التى يحتاجها الطالب .

واستعرض محمد أشرف، أشهر المنتجات المعروضة بالسوق، مؤكدا أن السوق يشهد إقبالا كبيرا قبل بدء العام الدراسى الجديد من كل عام، خاصة وأن أسعار المنتجات تباع بسعر الجملة .

واستعرض المنتجات الجديدة، خاصة من من المقلمة بكافة أشكالها وأنواعها، فمنها المقلمة القماش، والفيبر، والتى تتصدر بألوانها وأشكالها خاصة مقلمة محمد صلاح، وأشكال عرائس الباربى والألوان .
بالإضافة إلى " زمازمية المياه " التى جاءت هذا العام بمجموعة من الألوان المتعددة ، والأحجام المختلفة، ومنها محكم الغلق، وأيضا " اللانش بوكس" بأحجام متعددة، والآلات الحاسبة، مع كافة أدوات " السابلايز " ( جومة ، براية ، مسطرة ، برجل ، منقلة ) .

كما استعرض مجموعة من الاقلام المختلفة والألوان والكراسات بأحجامها( المراسات البيضاء ، كشكول عادى و سوستة )، والأدوات المدرسية الأخرى، والشنط بأحجامها المختلفة والتى تحمل أشكال مختلفة بألوانها و تناسب كافة المراحل التعليمية .

وسوق" الورق"  أحد الأسواق المتخصصة فى محافظة الإسكندرية، ويقع فى منطقة المنشية خلف ميدان الجدى المجهول ،و يتخذ عدة شوارع متوازية وجانبية ، ويحتوى على كافةأنواع الورق  الكارتون بكافة الأحجام والتى تناسب كافة الاحتياجات والشركات، وكروت الأفراح والكروت الشخصية، ويعد أحد أكبر الأسواق المتخصصة بمحافظة الإسكندرية .

الأقلام-بأشكالها-المختلفة
الأقلام-بأشكالها-المختلفة

 

الكراسات-بأنواعها
الكراسات-بأنواعها

 

أله-حاسبة-و-أقلام-مختلفة
أله-حاسبة-و-أقلام-مختلفة

 

زمامية-مياه-بألوانها
زمامية-مياه-بألوانها

 

سوق-الورق
سوق-الورق

 

سوق-الورق-بالاسكندرية
سوق-الورق-بالاسكندرية

 

شنط-المدارس
شنط-المدارس

 

مقلمة-بأشكال-مختلفة
مقلمة-بأشكال-مختلفة

 

مقلمة-محمد-صلاح
مقلمة-محمد-صلاح

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة