فرسان الكرة المصرية فى مهمة خاصة بأفريقيا.. الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام جورماهيا.. بيراميدز يصطدم بالجيش الرواندي فى دوري الأبطال.. الزمالك بطل الكونفدرالية يلتقي الشرطة الكيني.. والمصري يواجه الهلال

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 03:30 م
فرسان الكرة المصرية فى مهمة خاصة بأفريقيا.. الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام جورماهيا.. بيراميدز يصطدم بالجيش الرواندي فى دوري الأبطال.. الزمالك بطل الكونفدرالية يلتقي الشرطة الكيني.. والمصري يواجه الهلال الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهمة جديدة يخوضها فرسان الكرة المصرية للحفاظ على سيطرة الفراعنة على البطولات القارية، بعدما قدمت الأندية المصرية مثلاً رائعاً فى الموسم الماضي، حيث توج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في المباراة النهائية على الترجي بنتيجة 1-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، كما توج الزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بقاعدة الهدف خارج الديار، حيث خسر الأبيض في المغرب 2-1، ثم فاز في القاهرة 1-0.

ويمثل الفراعنة في البطولات الأفريقية بنسخة الموسم الجديد كل من، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز الوصيف، في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك ثالث الدوري والمصري رابع المسابقة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب

يستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة، ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي فى المباراة النهائية بهدف نظيف، ويستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، وحدد النادى الكينى موعد المباراة الأحد 15 سبتمبر فى الثالثة عصراً على ملعب نيايو الوطني.

الزمالك بطل الكونفدرالية يصطدم بالشرطة الكيني

يستعد فريق الزمالك لانطلاق مشواره بالموسم الجديد بمواجهة الشرطة الكينى في دور الـ32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2024-2025، ويترقب الزمالك انطلاق موسمه الجديد بالظهور فى مواجهات كأس الكونفدرالية خلال سبتمبر الجارى، بعدما انتهى الموسم المحلي للفريق الأبيض بعد انتهاء مشوار الدوري والخروج من كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع الشرطة الكينى خارج الديار فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية 14 سبتمبر الجاري، وإياباً بالقاهرة أحد أيام 20 – 21 – 22 سبتمبر، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

بيراميدز يسعى لمواصلة الانتصارات

استهل فريق بيراميدز مشواره بالفعل في دوري أبطال أفريقيا، وفاز السماوي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور التمهيدي الأول على بطل زنزبار بـ(9-1) ليتأهل لدور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعداً مع الجيش الوطني الرواندي في الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر الجاري.

المصري يعود للكونفدرالية

ويستعد النادي المصري لمواجهة الهلال الليبي في الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحددت إدارة نادي  الهلال الليبي الساعة السابعة مساءً - الثامنة بتوقيت القاهرة - يوم الخامس عشر من سبتمبر الجاري موعدًا لانطلاق مباراته أمام ضيفه فريق المصري وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة