قبل العودة إلى التدريبات اليوم.. كيف استغل لاعبو الأهلي الإجازة بعد موسم تاريخي؟.. أفشة يستمتع بنقاء الريف مع أسرته.. السولية فى نزهة عائلية بباريس.. حسين الشحات "بائع فريسكا" ويظهر مع أبنائه فى أحد الشواطئ

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 05:00 م
قبل العودة إلى التدريبات اليوم.. كيف استغل لاعبو الأهلي الإجازة بعد موسم تاريخي؟.. أفشة يستمتع بنقاء الريف مع أسرته.. السولية فى نزهة عائلية بباريس.. حسين الشحات "بائع فريسكا" ويظهر مع أبنائه فى أحد الشواطئ أفشه مع والدته
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق الأهلي للتدريبات الجماعية اليوم استعدادًا للموسم الكروي الجديد، بعد الحصول على إجازة طويلة استمرت لـ3 أسابيع، ووصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها، على أن يقود تدريبات الفريق اليوم.

ويستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني فى الثالثة عصر 15 سبتمبر فى كينيا، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر.

غياب 12 لاعبا عن تدريبات الأهلي


ويغيب 12 لاعبا عن تدريبات الأهلي ، إذ ينضم 8 لاعبين إلى معسكر منتخب مصر وهم: "محمد الشناوي وحمزة علاء ومصطفى شوبير ورامي ربيعة ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور"، فيما يغيب أيضًا وسام أبوعلي للانضمام إلى المنتخب الفلسطيني، وأشرف داري للانضمام إلى المنتخب المغربي، فضلا عن غياب علي معلول وكريم فؤاد للإصابة.

واستغل لاعبي الأهلي الراحة التي امتدت إلى 3 أسابيع في قضاء رحلة خارج البلاد أو مع أسرته فى مصر أو الذهاب إلى أحد الشواطئ من أجل الاستمتاع بالإجازة السلبية عقب انتهاء موسم تاريخي للمارد الأحمر بعد التتويبج بأربع بطولات.

 

افشة مع والده ووالدته
أفشة مع والده ووالدته

 

افشة
أفشة مع والدته


أفشة يظهر فى ريف الجيزة مع أسرته

حرص محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، على نشر صور من تواجده مع أسرته فى مسقط رأسه، قبل انتهاء إجازة الفريق الأحمر والانتظام في تدريبات الأهلي. ويحرص أفشة بشكل مستمر على التواجد في الأرض الزراعية مع عائلته لقضاء بعض الوقت قبل الانشغال بالتدريبات وخوض المباريات مع فريقه. وكتب أفشة عبر حسابه الشخصي، "هنا المكان اللى بنسي فيه كل حاجه هنا أمي وأبويا ومن هنا ببدأ من جديد".

افشة مع اسرته في الاراضي الزراعية
أفشة مع أسرته في الأراضي الزراعية

 


السولية فى نزهة عائلية بباريس

يقضي عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإجازة الصيفية فى فرنسا، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي 2023/2024. ونشر عمرو السولية لاعب النادي الأهلي صورةعبر حسابه الرسمي"إنستجرام" وهو بجوار "برج إيفيل"، ويستمتع بقضاء الإجازة بعد موسم طويل وشاق.

السولية
السولية

 

حسين الشحات "بائع فريسكا" ويظهر مع أبنائه فى أحد الشواطئ

شارك حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، صورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وظهر الشحات مع أبنائه أثناء قضاء عطلته الصيفية قبل بداية الموسم الجديد. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة لحسين الشحات أثناء قيامه بدور "بائع فريسكا" على الشاطئ.

حسين الشحات
حسين الشحات

 


إمام عاشور مع زوجته فى المالديف


بينما يقضي إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي العطلة الصيفية فى جزر المالديف، وشارك صورا جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي خلال الاستمتاع بالإجازة برفقة زوجته، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي.

امام عاشور
إمام عاشور

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة