مبابي: اللاعبون دعمونى لتسجيل أول أهدافى فى ملعب البرنابيو الأسطورى

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 09:52 ص
مبابي: اللاعبون دعمونى لتسجيل أول أهدافى فى ملعب البرنابيو الأسطورى مبابي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيليان مبابى، نجم ريال مدريد الإسباني، أنه كان يتطلع للتسجيل في الملعب الأسطورى الأفضل فى العالم "سانتياجو برنابيو"، مشيرا إلى أن اللاعبين والمشجعين منحوه الثقة لتسجيل أول أهدافه فى منافسات الدوري الإسبانى.

وسجل مبابى ثنائية الفوز لصالح الريال ضد ريال بيتيس في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

وقال مبابى فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، "كنت أتطلع للتسجيل في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم، ولكن الأهم هو الفوز".
 
وأضاف، "بعد المباراة في لاس بالماس أدركنا أنه يتعين علينا الفوز وهذا ما فعلناه، لقد كانت مباراة صعبة، مثل أي مباراة أخرى، لكننا ريال مدريد وقد حققنا الفوز في نهاية المطاف".

وواصل مبابى، "نحن بحاجة للفوز على الفرق الكبيرة من أجل الحصول على الثقة، يجب أن نكتسب الثقة ونكون معاً، الفرق الأخرى تفوز أيضاً ومن المهم جداً أن نواصل تحقيق الانتصارات".

وعن هدفه فى البرنابيو قال النجم الفرنسى، "منذ وصولي وأنا في غاية السعادة، الناس يمنحونني الكثير من الحب، حتى عندما لا أسجل، ثلاث مباريات من دون تسجيل أهداف أمر قليل بالنسبة لكثيرين، لكنها فترة طويلة جداً بالنسبة لي، لكن العاملين في النادي واللاعبين والمشجعين وقفوا إلى جانبي دائماً ومنحوني الثقة لتسجيل الأهداف بهذا القميص".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة