ملكة جمال مصر 2024 لـ"اليوم السابع": جمالى طبيعى والسوشى نقطة ضعفى "فيديو"

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 07:00 م
ملكة جمال مصر 2024 لـ"اليوم السابع": جمالى طبيعى والسوشى نقطة ضعفى "فيديو" ملكة جمال مصر 2024
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حوار خاص مع تليفزيون "اليوم السابع"، كشفت سلمى علي، الحاصلة على لقب ملكة جمال مصر لعام 2024، تفاصيل رحلتها نحو التتويج وأسرار جمالها التي ساعدتها في الحصول على اللقب، خلال هذا الحوار، وقدمت سلمى لمحة عن تجربتها الشخصية ورؤيتها للجمال والنجاح.

رحلة ملكة جمال مصر 2024 نحو تحقيق حلمها

أعربت ملكة جمال مصر 2024 عن سعادتها الغامرة بتحقيق حلم الطفولة الذي طالما سعت إليه، وأكدت أنها عملت بجد والتزمت بالقواعد لتحقيق هذا الهدف بالنسبة لها، وتتويجها بلقب ملكة جمال مصر هو تتويج لجهودها وإصرارها على النجاح، واصفة ذلك بأنه لحظة تحقيق حلم طالما راودها منذ الصغر.

وأضافت سلمى أنها كانت واثقة من فوزها بلقب ملكة جمال مصر، خاصة بعدما شعرت بثقة لجنة التحكيم فيها، ونصحت الفتيات بأن يؤمن بأنفسهن وأن يتحلين بالثقة بالنفس، مؤكدة أن هذه الصفات كانت مفتاح نجاحها.

أسرار الجمال الطبيعي لملكة جمال مصر

سلمى علي أكدت أنها تعتمد على العناية الطبيعية لجمالها، مشيرة إلى أهمية شرب الماء بكميات مناسبة وتناول البنجر يوميًا، كما أشارت إلى أنها تفضل استخدام المنتجات الطبيعية والابتعاد عن المواد الكيميائية للعناية بشعرها وبشرتها.

معلومات طريفة عن ملكة جمال مصر 2024 

خلال الحوار كذلك كشفت سلمى عن بعض المعلومات الطريفة عن شخصيتها بعيدًا عن طموحها وشغفها، فكشفت عن أن "السوشي" هو نقطة ضعفها، كما تحدثت عن خوفها من الأماكن المغلقة، مشيرة إلى أن هذا الخوف يلازمها منذ فترة. كما أعربت عن حبها للمطربة نانسي عجرم وأغنيتها الشهيرة "يابنات"، وتحدثت أيضًا عن محتويات حقيبتها التي لا تفارقها، والتي تشمل مستحضرات التجميل وشيكولاتة.

دعم الأسرة ودور الأم في نجاح سلمى

من جانبها، أشادت والدة سلمى، جيهان القارح، بنجاح ابنتها، مؤكدة أنها كانت داعمة لها طوال الوقت، وأكدت أن سلمى تمتلك طموحًا كبيرًا وتتمتع بالعديد من المميزات، وكانت دائمًا مصرة على تحقيق أهدافها وما زالت تسعى للمزيد، كما أشارت إلى أن شقيقة سلمى هي التي قامت بتصميم جميع الفساتين الخاصة بها خلال المسابقة.
 
سلمى علي ملكة جمال مصر 2024
سلمى علي ملكة جمال مصر 2024

 

ملكة جمال مصر 2024
ملكة جمال مصر 2024

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة