ناجلسمان: كيميتش كابتن منتخب ألمانيا الجديد.. وتير شتيجن الحارس الأول

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 10:01 م
ناجلسمان: كيميتش كابتن منتخب ألمانيا الجديد.. وتير شتيجن الحارس الأول ناجلسمان
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن استعدادات الماكينات لخوض مباراتين فى دورى الأمم الأوروبية ضد المجر وهولندا يومي 7 و10 سبتمبر الجاري.

منتخب ألمانيا

وقال جوليان ناجلسمان في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في بداية معسكر منتخب ألمانيا للأجندة الدولية عن الحارس الأول: "مارك أندريه تير شتيجن يستحق أن يكون الرقم واحد الجديد. لقد أظهر أفضل العروض في برشلونة على مر السنين ويستحق ذلك. الرقم الأول مؤكد، لكنه لا يزال مفتوحًا بعض الشيء".

وعن كابتن منتخب ألمانيا بعد اعتزال القائد جوندوجان: "لقد قمنا بتعيين ثلاثة قادة جدد، جوشوا كيميتش هو الكابتن رقم واحد، وأنطونيو روديجر وكاي هافرتز يقفان خلفه".

وقال ناجلسمان عن كابتن منتخب ألمانيا الجديد جوشوا كيميتش: "بالنسبة لي، الكابتن هو من ينقل رأي الفريق إلى الجهاز الفني، وليس العكس. يعد جوش قدوة مطلقة في الطريقة التي يؤدي بها وظيفته. إنه الشخص الذي يقود الطريق، وبالتالي فهو الخليفة المنطقي لإلكاي جوندوجان".

أوضح مدرب منتخب ألمانيا: "جوشوا كيميتش دائمًا صادق ويخبرك مباشرة إذا كان هناك شيء لا يناسبك، وهو شيء أقدره فيه كشخص. بالإضافة إلى ذلك، فهو يلبي أيضًا جميع متطلبات القائد الجيد من حيث الرياضة. لقد كان أفضل ظهير أيمن في كأس الأمم الأوروبية وسيظل ظهيرًا أيمنًا معنا".

وعن توزيع الأدوار في الفريق شدد جوليان ناجلسمان: "قمنا الآن بتغيير الأدوار قليلاً. إنهم أكثر انفتاحًا بعض الشيء؛ في المباريات القادمة سيكون هناك بشكل أساسي أدوار اللاعبين الأساسيين والبديلين. فيما يتعلق بكأس العالم، نريد أن يكون لدينا مجموعة أساسية من اللاعبين الذين يطورون الصورة الذاتية للفوز بالمباريات. كل شخص لديه فرصة للعب الوقت، ولكن يجب الوفاء بملف الدور، سواء كلاعب عادي أو كمهرج".

وقال ناجلسمان عن تغيير محتمل في التكتيكات: "سنعزز الأشياء التي فعلناها في البطولات الأوروبية لأننا فعلنا الكثير من الأشياء بشكل جيد. ولكننا نريد تحسينه وعدم تعقيده. عادةً ما تكون الأسابيع القليلة الأولى من الموسم هي الأكثر كثافة، ولا نريد إرباك اللاعبين، خاصة في رؤوسهم. ولهذا السبب فإننا نتراجع خطوة إلى الوراء عندما يتعلق الأمر بالتغييرات".

وشهدت القائمة غياب أنتونيو رودريجر مدافع ريال مدريد الإسبانى من أجل الراحة بسبب ضغط المباريات وسيرجي جنابري مهاجم بايرن ميونيخ رغم عودته من الإصابة مؤخرا.

وجاءت القائمة على النحو التالى..

حراسة المرمى: تير شتيجن (برشلونة الإسباني) - أوليفر باومان (هوفنهايم) - ألكسندر نوبل (شتوتجارت)

خط الدفاع: يوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) - روبين كوخ (أينتراخت فرانكفورت) - جوناثان تاه (باير ليفركوزن) - فالديمار أنتون، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت) - بنيامين هنريشس، دافيد راوم (لايبزيج) - نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)

خط الوسط: جمال موسيالا وألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونيخ) - روبرت أندريش، فلوريان فيرتس (باير ليفركوزن) - باسكال جروس وإيمري دجان (بوروسيا دورتموند) - كريس فوهريش وأنجيلو ستيلر (شتوتجارت)

خط الهجوم: نيكلاس فولكروج (وست هام الإنجليزي) - كاي هافيرتز (أرسنال الإنجليزي) - مكسيميليان باير (بوروسيا دورتموند) - ودنيز أونداف (شتوتجارت).










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة