هالاند يكتب التاريخ مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي للموسم الثالث

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 08:00 ص
هالاند يكتب التاريخ مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي للموسم الثالث هالاند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النرويجي إيرلينج هالاند التألق مع مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، منذ قدومه من بوروسيا دورتموند في صيف 2022، وبعقد يمتد حتى يونيو 2027.

ويخوض هالاند الموسم الثالث فى مسابقة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، حيث وصل للمباراة الـ 69 في البطولة وأحرز 70 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، وساهم في تتويج السيتيزنز باللقب الأغلي في الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5"، موسمي 2023 و2024.

قاد النرويجي إيرلينج هالاند فريق مانشستر سيتي للفوز على وست هام بنتيجة 3-1 حيث سجل هاتريك في شباك الهامرز ليقود السيتيزنز للتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف.

ويحتاج النجم النرويجي إيرلينج هالاند 3 أهداف في مباراتين ليصبح أسرع لاعب يسجل 100 هدف مع فريقه ويحطم رقم رونالدو التاريخي، حيث أحرز 97 هدفًا في 102 مباراة مقابل 100 هدف للدون مع ريال مدريد في 105 مباراة.

وواصل هالاند التألق مع السيتي منذ إنطلاق مسابقة البريميرليج، وواصل التربع على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث وصل رصيده من الأهداف إلي 7 بعد تسجيل هدف في الجولة الأولي أمام تشيلسي باللقاء الذي إنتهي بفوز الفريق السماوي حامل اللقب 2-0، وبعدها أحرز هاتريك ضمن الرباعية التي أمطر بها السيتي شباك إيبسويتش تاون فى الجولة الثانية، ثم هاتريك أخر أمام وست هام في الجولة الثالثة ليقود فريقه للفوز 3-1.

ويبتعد النرويجي إيرلينج هالاند بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يأتي في الوصافة كل من توني مادويكي لاعب تشيلسي برصيد 3 أهداف وبريان مبيومو لاعب برينتفورد بنفس الرصيد من الأهداف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة