4 أحجار كريمة تناسب مواليد برج الميزان.. منها الياقوت الأزرق

الأحد، 22 سبتمبر 2024 09:00 م
4 أحجار كريمة تناسب مواليد برج الميزان.. منها الياقوت الأزرق الأحجار الكريمة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج الميزان وسط المجموعة الفلكية بأنه برج سعيد، وهو مرتبط بالعقل، ويمثل برج الميزان أهم نقطة تحول في الطبيعة، الأمر الذي يجعل الأحجار الكريمة التي تناسبهم مليئة بالطاقة والحيوية لهم ولمن يراهم يرتدونها، كما تحتوي هذه الأحجار الكريمة على الكثير من الطاقة لدعم الحركة وإنهاء جميع أنواع الكسل، ويمكن أن يساعد هذا الحجر الكريم مواليد برج الميزان على التغلب على جميع تحديات الحياة، لذا نستعرض بعض من الأحجار الكريمة التي تناسب مواليد برج الميزان وفقاً لموقع "rashiratanbhagya" كما يلي.

أحجار كريمة
أحجار كريمة

حجر الزبرجد

حجر الزبرجد يساعدك على استعادة السيطرة على حياتك، كما يساعدك على تنظيم عواطفك وإعادة توجيه أولوياتك إلى ما تهتم به حقًا، إذا بدأت بيئتك تشعر بالتوتر، فقد يكون الزبرجد هو ما تحتاجه، كما أن هذا الحجر الكريم سيعيد التوازن إلى حياتك، في الواقع يساعدك على استعادة السيطرة على وضعك أو مشاعرك.

الياقوت الأزرق

الياقوت الأزرق جوهرة مفيدة جدًا لمواليد برج الميزان، بصفتهم أصحاب البيت الرابع والخامس في المجموعة الشمسية، فإن كوكب زحل هو الكوكب الأكثر ملاءمة، وبالتالي فإن ارتداء الياقوت الأزرق يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للتعليم والذكاء واليقظة.

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

حجر تورمالين الأسود

حجر التورمالين الأسود هو حجر كريم آخر مناسب لمواليد برج الميزان، وهو معروف بقدرته على إزالة القلق والتوتر، فهو يجلب لمواليد برج الميزان السلام والحماية والإيجابية خلال الأوقات الصعبة، كما يعمل حجر الميزان هذا على إزالة الطاقة السلبية داخل الجسم والعقل بالإضافة إلى المحيط الخارجي لمواليد الميزان، كما أنه يقلل من التفكير غير المعقول ويفتح عقولهم.

حجر اللازورد الكريم

يساعد اللازورد مواليد برج الميزان على التغلب على التحديات والتعبير عن إمكاناتهم الحقيقية. يمكن لهؤلاء الأفراد الباحثين عن التوازن ومحبي الجمال الاعتماد على هذا الحجر الأزرق العميق لتحقيق أقصى إمكاناتهم والسعي إلى السلام في كل منعطف والقيادة بقلبهم في كل حالة.

الأحجار الكريمة
الأحجار الكريمة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة