أحمد المسلمانى: بطلة فيلم "تيتانيك" تتضامن مع أطفال فلسطين بفيلم وثائقى

الإثنين، 23 سبتمبر 2024 08:41 م
أحمد المسلمانى: بطلة فيلم "تيتانيك" تتضامن مع أطفال فلسطين بفيلم وثائقى أحمد المسلمانى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، الضوء على "كيت ونسلت ومظاهرات البط.. وأطفال غزة"، حيث قال الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم البرنامج، إن كيت ونسلت النجمة الشهيرة والتى أدت دورها فى فيلم "تيتانيك" التى تروى قصة السفينة الأسطورية التى غرقت فى البحر.

وأضاف أحمد المسلمانى، أن الشهرة التى أخذتها كيت ونسلت استمرت معها حتى حصلت عام 2009 على جائزة الأوسكار عن الفيلم الشهير "القارئ"، وتحدث عنها البرنامج منذ عدة سنوات عن مشاركتها فى مظاهرة من أجل حماية "البط".

وأشار أحمد المسلمانى إلى أنه تحدث وقتها عن حقوق الشعب الفلسطينى المهدرة وهى أولى من مظاهرات حقوق البط، وكأنها ترد بعد سنوات وأخذت موقف رائع تجاه القضية الفلسطينية عندما قامت ببطولة فيلم وثائقى عن الجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني فى غزة.

وأوضح أحمد المسلمانى أنه تم إنتاج فيلم وثائقى فلسطينى بريطانى وتحدثت فيه كيت ونسلت عن أطفال غزة الشهداء، حيث قتل الإحتلال 67 طفل فى هذه الغارات الإجرامية عام 2021، ووجدنا حملة صهيونية كبيرة على المخرج البريطانى وقالوا انهم يدعمون حركة حماس.

ولفت أحمد المسلمانى إلى أن كيت ونسلت لم تهتز أمام الحملة التى كانت ضدها وقالت: يجب أن أقوم بشئ فى هذه القضية والتفريق بين الحق والباطل، وهؤلاء الأطفال ليس لهم صوت يصل للمجتمع الدولى، وانا صوت هؤلاء الأطفال.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة