تفاصيل التهام النيران للحى الشعبي فى مدينة الإنتاج الإعلامى بالكامل.. فيديو

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 01:00 م
تفاصيل التهام النيران للحى الشعبي فى مدينة الإنتاج الإعلامى بالكامل.. فيديو سارة إسماعيل مذيعة اليوم السابع
كتب: فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون "اليوم السابع" تغطية إخبارية من إعداد وتقديم سارة إسماعيل، تناولت التغطية تفاصيل حريق  ديكور فيلم "الحب كله" بـالحى الشعبى مدينة الإنتاج الإعلامى.

كشفت مدينة الإنتاج الإعلامي عن تفاصيل الحريق، وقالت في بيان لها، إنه "نشب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء الاثنين في ديكور أحد الأفلام التي يتم تصويرها حاليا بالحي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الحادث، للسيطرة عليه".

وتابع البيان، أنه تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية، بقطاع أمن المدينة وقاموا بالتعامل الفوري مع الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه تماما والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى، ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح".

وأضاف البيان: "انتقل إلى مكان حدوث الحريق كلٌ من رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الاعلامي والسيد اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والسيد اللواء مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة، لتفقد عمليات الإطفاء، وجرت عمليات التبريد للاطمئنان على السيطرة علي الحريق تماما وباشرت أجهزة التحقيق المعنية التحقيقات اللازمة في هذا الشأن".

واختتم البيان، بأنه تجدر الإشارة إلى أن مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي مصممة بطريقة تفصل الأحياء عن بعضها، مما يحد من انتشار أي حريق يحدث إلى المناطق الأخرى المجاورة

وتمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة بعد جهود مضنية في مواجهة النيران من السيطرة على حريق داخل مبنى خشبي مكون من طابقين داخل الحى الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي بعدما استمر 3 ساعات من عمليات الإخماد، بدون وقوع أى إصابات ويستخدم في تصوير الأعمال الفنية داخل المدينة.

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بثمان8 سيارات بمجرد اندلاع النيران لمحاولة إخماد حريق اندلع داخل المبنى الخشبى المكون من طابقين داخل الحى الشعبي فى مدينة الإنتاج الإعلامى حتى يتمكن رجال الإطفاء عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات ومنع امتداده للمجاورات.

كما استعان رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بخزانات مياه ضخمة لمحاصرة الحريق الذى اندلع داخل لوكيشن التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامى، كما تمركزت 6 سيارات اسعاف بمحيط الحريق لنقل اى مصاب جراء النيران التي اشتعلت في المكان.


وكشفت المعاينة الأولية ، أن الحريق داخل مدينة الإنتاج الإعلامى خاص بلوكيشن للأعمال الفنية سواء المسلسلات أو الأفلام ومكون من طابقين من الخشب، واندلعت النيران بداخله والتهمت معظم محتوياته بالكامل ويحاول رجال الحماية المدينة السيطرة على الحريق.

و عانى رجال الحماية المدنية من مواد سريعة الاشتعال وأخشاب وجالونات داخل مخزن ديكوارات وأخشاب لوكيشن تصوير بمبنى خشبى من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامى ساهمت في امتداد النيران بشكل سريع داخل المكان، وسط تواجد سيارات إطفاء عديدة.

وتمركزت 15 سيارة إطفاء بمحيط حريق داخل لوكيشن للأعمال الفنية سواء المسلسلات أو الأفلام ومكون من طابقين من الخشب، واندلعت النيران بداخله فى مدينة الإنتاج الإعلامي مع تمركز 6 سيارات إسعاف لنقل أى مصاب.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان حول واقعة الحريق والمسئولين عن الموقع المشتعل بالنيران لكشف بيانات وتفاصيل الحريق بالكامل.

أجرى رجال الحماية المدنية بالجيزة، عمليات تبريد وتتبع لأدخنة المنبعثة من الحريق داخل المبنى تحسبا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وسط تمركز قيادات من مديرية أمن الجيزة بعد تكليف فريق بحث لكشف ملابسات الحريق بالكامل.

كما انتقل فريق من المعمل الجنائي لإجراء معاينة موقع حريق مبنى مكون من طابقين بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، لمعرفة أسباب الحريق، وتقدير قيمة التلفيات الناجمة عن الحريق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اندلاع النيران فى مبنى مكون من طابقين خشب وقام رجال الإطفاء بالسيطرة على النيران فى المكان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة