قبل الشتاء.. 5 أزياء شيك للأميرة كيت مختلفة استوحى إطلالتك منها

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 04:00 ص
قبل الشتاء.. 5 أزياء شيك للأميرة كيت مختلفة استوحى إطلالتك منها الأميرة كيت
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الخريف، تقوم الكثير من الفتيات والأمهات بتفقد وتنظيف الملابس الشتوية الخاصة بهن، وتحديد أي من الموديلات والألوان التي تقوم باقتنائها هذا العام لتزيد إطلالتها الشتوية التميز والاختلاف، ومن أكثر الإطلالات الشتوية المميزة التي من السهل الاستلهام منها هي إطلالات الأميرة كيت ميدلتون، ونستعرض وفقا لما نشره موقع "vogue" أزياء ملابس الشتوية سهل الاختيار منها وهي:

بالطو متوسط الطول

من القطع الشتوية الأكثر تميزا في الشتاء هي المعاطف متوسطة الطول، وتصبح أكثر تميزا عند ارتداء بلوفر ذي رقبة عالية ومدورة، وتنسيقهما مع بنطلون مناسب المقاس بعيدا عن ضيق أو واسع الساق، وبعيد تحديد الطول من السهل اختيار اللون المفضل، فقد اختارت الأميرة كيت اللون الأزرق النيلي.

معطف متوسط الطول
معطف متوسط الطول

 

بالطو طويل 

كثيرا ما تختار الأميرة كيت المعطف الطويل الذي يشبه الفستان، ويكون هذا الاختيار مناسب أكثر لصاحبات الجسم الطويل كاللأميرة كيت، واختارت الأميرة كيت ألوانا كثيرة، منها البيج والأخضر المالكي، والعنبي.

معطف فستان
معطف فستان

 

الجيبة وبلوفر مدور

كثيرا ما تتجه الأميرة كيت لاختيار الـ جيبة ذات ثنايات الكثيرة والتي تمنح إطلالة ملئية بالحيوية، واختارتها من ذات طابعة التايجر، مع بلوفر عالي الرقبة مدور من اللون الأسود، وبوت من اللون الأسود جعل إطلالتها متناغمة مع  أجواء الخريف الدافئة.

جيبة وبلوفر
جيبة وبلوفر

 

بلوفر قصير

بلوفر قصير من الصيحات الأكثر انتشارا السنة الماضية، وهي كذلك هذا العام، واختارت الأميرة كيت البلوفر القصير ذا الرقبة المدورة بلون الأزرق الفاتح، مع بنطلون واسع الساق، ومن السهل اختيار هذه الإطلالة في هذا الخريف مع الاعتماد على اختيار الألوان المفضلة.

بلوفر قصير
بلوفر قصير

 

بليزر شتوي

يعد البليزر "جاكت" من قطع الملابس التي تمنح الإطلالة التميز، وعند اختيار الجاكت الشتوي كما فعلت الأميرة كيت، فإنه يمنح إطلالة رسمية ملائمة لأجواء الشتاء.

بليزر الأميرة كيت
بليزر الأميرة كيت

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة