موناكو يعلن عن قميص خاص بمناسبة المئوية.. صور

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 09:45 م
موناكو يعلن عن قميص خاص بمناسبة المئوية.. صور تي شيرت مئوية موناكو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي موناكو الفرنسي عن طرح قميص خاص تم تصميمه بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس النادي الذي ينافس في الدوري الفرنسي.

ونشر النادي الفرنسي على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للقميص الخاص بالمئوية، وكتب تعليقا عليها: "ألق نظرة فاحصة على الجمال الذي أطلقناه للتو بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسنا".

قميص مئوية  موناكو الجديد
قميص مئوية موناكو الجديد

 

قميص مئوية موناكو
قميص مئوية موناكو

 

قميص موناكو
قميص موناكو


يذكر أن آخر مباراة لفريق موناكو في دوري أبطال أوروبا أقيمت الأسبوع الماضي حقق خلالها الفوز على برشلونة 2-1 على ملعب "لويس الثاني"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 في ثوبها الجديد.

وشهدت المباراة حالة طرد مباشرة لإيريك جارسيا لاعب برشلونة في الدقيقة 10 ليضطر الضيوف لاستكمال المباراة بـ10 لاعبين من بدايتها، وبعدها بـ6 دقائق تقدم موناكو فى الدقيقة 16 عبر ماجني أكليوش، وتعادل لامين يامال لبرشلونة بمهارة فردية رائعة على طريقة ميسى فى الدقيقة 28، ليتعادل الضيوف سريعا رغم النقص العددى وينتهى الشوط الأول 1-1.

وفى الشوط الثانى نجح المهاجم النيجيرى الشاب جورج إلينيخينا فى تسجيل هدف الفوز لصالح موناكو ضد برشلونة فى الدقيقة 71، ليقود الفريق الفرنسى لأول 3 نقاط فى البطولة، ويوقف سلسلة انتصارات برشلونة هذا الموسم فى الدورى الإسبانى مع هانز فليك المدرب الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة