بيلا حديد ترتدى بدلة بعرض سان لوران فى أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 01:00 م
بيلا حديد ترتدى بدلة بعرض سان لوران فى أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025 بيلا حديد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت العلامة التجارية سان لوران عن أحدث مجموعاتها مساء الثلاثاء خلال أسبوع الموضة بباريس لصيف وربيع 2025، وحضر الحدث عدد كبير من المشاهير مثل عارضة الأزياء كيت موس، والتى كانت مرتدية فستانًا شفافًا، بينما تبعتها ابنتها ليلى، البالغة من العمر 21 عامًا، مرتدية بدلة كاملة من الدانتيل، بينما ارتدت المغنية والممثلة جوينيث بالترو بدلة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

تفاصيل عرض سان لوران بأسبوع الموضة لربيع وصيف 2025 بباريس

نسقت كيت فستانها، الذي تميز بفتحة رقبة منخفضة وتنورة مطوية، مع جاكيت مخملي مزخرف ومجموعة من الأساور الذهبية، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش غريبة، ودفعت شعرها للخلف بعيدًا عن وجهها، وأضافت لمسة من اللون الأحمر إلى شفتيها.

اختارت جوينيث مجموعة متناقضة مكونة من جاكيت فحمية اللون وبنطلون فضفاض وحذاء بكعب عالٍ باللون العنابى، وبدت روزى، البالغة من العمر 37 عامًا، أنيقة فى قميص من الساتان البني، ضيق عند الخصر ومزين بجوارب، كما حضر عدد من المشاهير العرض أبرزهم النجم ذو الأصول المصرية رامى مالك الذى ارتدى معطف أسود فضفاض وبنطلون كحلى داكن وقميص أسود وربطة عنق سوداء.

واقتحمت عارضة الأزياء بيلا حديد، البالغة من العمر 27 عامًا، منصة العرض مرتدية جاكيت كبير وبنطلون فضفاض، مع شعر ممشط للخلف ونظارة شمسية بإطار سميك، ولحق بها عدد من العارضات اللاتى ارتدين بدل فضفاضة تشبه البدل الرجالى حيث الجاكيت والبنطلون الفضفاض وربطة العنق والقميص السادة والمخطط مع نظارة شمسية بإطار سميك.

وخطفت عارضة الأزياء والسيدة الفرنسية الأولى السابقة كارلا برونى الأنظار بإطلالتها بمعطف من الفرو وزوج من الأحذية ذات الكعب العالى باللون الأسود اللامع، وتركت شعرها الأحمر مصفف على هيئة موجات فضفاضة ووضعت مكياج بسيط مع أحمر شفاه باللون الوردى الفاتح.

إحدى العارضات
إحدى العارضات

 

بيلا حديد
بيلا حديد

 

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو

 

رامى مالك
رامى مالك

 

روزى
روزى

 

عارضة أزياء
عارضة أزياء

 

كيت موس
كيت موس

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة