سليم يوسف طفل مسلسل برغم القانون: مشهد الحريقة كان صعبا والكواليس ممتعة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 06:00 م
سليم يوسف طفل مسلسل برغم القانون: مشهد الحريقة كان صعبا والكواليس ممتعة كواليس مسلسل برغم القانون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع بملامحه البريئة وأدائه المميز أن يدخل القلوب في دوره بمسلسل بدون سابق إنذار والذى عرض في رمضان الماضى، حيث كان يلعب الطفل سليم يوسف دور طفل مصاب بالسرطان، كما حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضى حقق نفس النجاح في مسلسل برغم القانون الذى يعرض حالياً على شاشة قناة "أون"، حيث يلعب دور هاشم نجل ليلي التي تفاجئ بهروب زوجها لتعانى مع أولادها الثلاثة حتى تثبت نسبهم خلال رحلتها عن زوجها الهارب.

سليم يوسف طفل مسلسل برغم القانون: مشهد الحريقة كان صعبا

وتحدث سليم عن ترشيحه للعب دور الطفل هاشم بمسلسل برغم القانون، حيث قال لـ " اليوم السابع":"مفيش حد رشحنى للدور وأستاذ المخرج الأستاذ شادى عبد السلام كان شافنى في مسلسل بدون سابق إنذار وكان عجبه أدائى في الدور و طلبنى وعرفنى على الدور وقالى اسمك هيكون هاشم وقالى إحساسك هيكون إيه في اللى حصل مع الأم والأب في المسلسل وأنا عايزك تكون معايا في المسلسل وبعدها أخدت الورق وقرأت المشاهد وعرفت أكتر عن المسلسل وبعديها ابتدينا تصوير".

وأشار الطفل سليم إلى المشاهد التي واجهه صعوبة في تأديتها، حيث قال :"جميع المشاهد مفيهاش أي صعوبة بس مشهد الحريقة كان صعب شوية عشان الحريق والدخان وكل شوية نعيد في المشهد وكمان عشان الجو كان حر أوى ".

وعن كواليس مسلسل برغم القانون، الذى يعرض حالياً على قناة "أون"، قال الطفل سليم :"كواليس المسلسل كانت حلوة أوى عشان معايا ريما طبعاً لأننا بعد ما بنخلص المشاهد بنقعد نلعب وكمان أستاذة إيمان العاصي جميلة أوى أوى وأستاذ محمد القس بيقعد يحكيلنا حواديت ".

وعن الأعمال الفنية التي يحضر لها الطفل سليم قال :"لسه مش بحضر لحاجة لكن فيه ناس كلمونى في عمل فنى لكن لسه مش عارف أنا معاهم ولا لأ أنا لسه مش متأكد".

سليم وريما
سليم وريما

 

الطفل سليم بكواليس المسلسل
الطفل سليم بكواليس المسلسل

 

الطفل سليم مصطفى وريما
الطفل سليم وريما

 

الطفل سليم مصطفى
الطفل سليم يوسف

 

الطفل سليم والطفلة ريما
الطفل سليم والطفلة ريما

 

الطفل سليم
الطفل سليم

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة