محافظ جنوب سيناء يستقبل أعضاء مجلسى النواب والشيوخ بالمحافظة.. التفاصيل

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 09:59 م
محافظ جنوب سيناء يستقبل أعضاء مجلسى النواب والشيوخ بالمحافظة.. التفاصيل جانب من اللقاء
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء بأعضاء مجلسى النواب والشيوخ (نواب جنوب سيناء).


واستهل المحافظ اللقاء بالترحيب بنواب الشعب، مشيدا بدورهم الوطنى والشعبى والمجتمعى وإدراكه الكامل لجهدهم العظيم فى التواصل مع مواطنى المحافظة.


وأبدى النواب عن تقديرهم العميق للجهد الوافر الذى قدمه المحافظ خلال الفترة الماضية منذ توليه المسؤلية ونشاطه الملحوظ والمبهر فى كافه الاتجاهات، مما أدى إلى نقله نوعية وخاصة فى المجال التنموى، والذى توج بلقاء رئيس الجمهورية بالأمس والعرض الرائع الذى شمل تقسيم المحافظة إلى خمسة قطاعات تنموية رئيسية، لكل قطاع طابعه الخاص وما يترتب عليه من تحقيق تنمية شاملة وتعزيز فرص استثمارية واعدة.

 

وما نتج عنه اللقاء من توصيات سيكون لها الأثر البالغ فى الارتقاء بالخدمات والذى يصب فى خدمة المواطن السيناوى.


وأشار المحافظ، إلى أهمية العمل الجماعى وتوحيد الجهود خلال الفترة القادمة والتى تتطلب جهودا غير عادية والتركيز على عدة مسارات هامة ومن أهمها تمكين الشباب ودعمهم والوصول إلى أعماق القرى والوديان وحصر المطالب وتصنيفها وإعداد حلول لها قبل العرض، والعمل على مواجهة كافة التحديات من أجل الوصول إلى رضاء المواطن.


فضلا عن توصيل كافة الخدمات إليه وتعريفه بحقوقه وواجباته، وكذا تقديم كافة الآراء والمقترحات من أجل تنشيط السياحة والعودة إلى كافة عهدها بكافة مدن المحافظة.


كما أكد المحافظ على أهمية التكامل خلال الفترة القادمة والتعاون ما بين الجهاز التنفيذى والنواب من أجل حشد كافة الجهود لتحقيق أهداف الدولة والقيادة السياسية واستراتيجيتها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة