مياه الإسكندرية مؤكدة على متابعة الشبكات لحظيا: مطابقة للمواصفات.. صور

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 10:48 ص
مياه الإسكندرية مؤكدة على متابعة الشبكات لحظيا: مطابقة للمواصفات.. صور محطات المياه
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مياه الشرب يتم متابعتها لحظيا، وهي مطابقة تماما للمواصفات و للكود المصرى.

وبالإشارة إلى ما يتردد على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تلوث مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية، فقد صرح المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بأن الشركة قد قامت بكل الإجراءات الاحترازية علي  مسار ترعة مياه المحمودية المغذية لمحطات الشركة بالمياه من كفر الزيات حتي محافظة الإسكندرية، وتم سحب عينات من المياه وتحليلها، وتم التأكد من سلامة المياه من اي ملوثات وان المياه صالحة للشرب تماما، ونناشد جميع المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات المُغرضة التي تهدف الي زعزعة امن و استقرار البلاد.

فيما نفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الشائعات حول تلوث مياه الشرب ،وأكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وأكدت الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

الاجهزة داخل المحطات
الاجهزة داخل المحطات

 

متابعة محطات المياه
متابعة محطات المياه

 

محطات الشرب بالاسكندرية
محطات الشرب بالاسكندرية

 

محطات المياه
محطات المياه









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة