الاتحاد السكندرى يواجه النصر الليبى وديا اليوم

الخميس، 26 سبتمبر 2024 01:00 ص
الاتحاد السكندرى يواجه النصر الليبى وديا اليوم الاتحاد السكندرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق الجهاز الفنى لفريق الاتحاد السكندرى على خوض مباراة ودية أمام النصر الليبى، والذى يقوده طارق العشرى اليوم الخميس ضمن برنامج زعيم الثغر من أجل التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويحاول فريق الاتحاد خوض مباراة ودية أو أكثر أسبوعيا من أجل تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا وزيادة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد.

وخضع المهاجم النيجيرى مانويل أوبوكو للاختبار مع الاتحاد السكندرى تمهيدا للتعاقد معه وتدعيم الخط الأمامى لزعيم الثغر، حال نيل إعجاب الجهاز الفنى لزعيم الثغر بقيادة بابا فاسيليو.

ويرغب الاتحاد السكندرى فى تدعيم خط هجوم زعيم الثغر بمهاجم أجنبى سوبر من أجل تدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد، وتعويض رحيل الفهد الأنجولى مابولولو إلى ليبيا.

وكشف مصدر بنادى الاتحاد السكندرى حقيقة ما تردد عن التراجع عن التعاقد مع الثنائى أحمد أيمن القادم من نادى النجوم، وحامد الجابرى القادم من حرس الحدود، وكذلك الحارس محمد صلاح "كباكا" المنضم للفريق فى الموسم الماضى.

وقال المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "غير صحيح ما يتردد عن رحيل أحمد أيمن، اللاعب مستمر فى صفوف الفريق ولا حقيقة لرحيله عن الفريق الصيف الجارى".

وأضاف: "بابا فاسيليو طلب خروج حامد الجابرى وكباكا للإعارة فى الصيف الحالى، فى ظل عدم وجود رغبة فى بقائهم مع الفريق، لكن لم يتحدد وجهتهم القادمة حتى الآن".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن نادى الاتحاد قد قرر الاستغناء عن خدمات الثلاثى أيمن والجابرى وكباكا، بناء على رغبة القبرصى بابافاسيليو المدير الفنى لزعيم الثغر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة