التليفزيون هذا المساء.. خالد الجندى: عمليات التجميل والتحول الجنسى فعل شيطانى للحرب على بنيان الله

الخميس، 26 سبتمبر 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. خالد الجندى: عمليات التجميل والتحول الجنسى فعل شيطانى للحرب على بنيان الله خالد الجندى
الأمير نصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

أهالى دراو بأسوان لقناة إكسترا نيوز: المياه آمنة ونشرب منها فى أي مكان
 

رصدت كاميرا قناة إكسترا نيوز، آراء أهالى محافظة أسوان بشأن مياه الشرب، حيث أكد أهالى قرى الشطب ونجع العرب أن مياه الشرب لديهم آمنة وخالية من اى ملوثات.

وقال أحد الأهالى:" الميه حلوة وبنشرب من الحنفية عادى وبنعبى قزايزنا ونحطها فى التلاجة، ومافيش أى مشكلة فيها وسليمة وبدليل إن احنا بنشرب منها".

أما مواطن آخر من مركز دراو بأسوان قال :"بلف قرى دراو وجميع النجوع ولو حسيت بالعطش فى أى مكان بأشرب من أى مبرد او زير أو حنفية، ومافيش أى حاجة فى الميه، وبنشربها فى أى مكان".

وأكد مواطن آخر:"الحمد لله لينا كام يوم بنشرب ميه عادية من الحنفية ومافيش أى حاجة واحنا بخير، ومافيش أى وباء زى ما بتقول الشائعات، ونسرب شاى منها وبنستخدمها فى الطعام".

أهالى أبو الريش بأسوان: بنشكر الرئيس السيسى على افتتاح مشروع خط مياه الشرب
 

توجه أهالى قرية أبو الريش بمحافظة أسوان بالشكر للرئيس السيسى على الاستجابة السريعة بافتتاح مشروع خط مياه الشرب ومحطة معالجة الصرف الصحى فى القرية.

ورصدت كاميرا قناة إكسترا نيوز، شكر الأهالى ورأيهم فى افتتاح مشروع خط المياه، وقال أحد الأهالى:"بشكر الرئيس السيسى على استجابته السريعة لحل مشكلتنا وربط خط مياه الشرب بمحطة مياه جبل شيشة إلى محطة أبو الريش الجديدة، وإدخال القرية فى المرحلة الثانية لحياة كريمة لتركيب الصرف الصحى.

وأكد أحد الأهالى أن محطة مياه أبو الريش ستضمن لنا كوباية ميه نضيفة، ودى حاجة كنا بنسعى لها فترة، والحمد لله الرئيس السيسى نفذ مطالبنا على أرض الواقع".

ولفتت إحدى السيدات إلى أن كل شئ شايفينه على أرض الواقع، والمسئولين مش متأخرين علينا، والمشروع يشرف، ودا حلم واتحقق".

أمين الفتوى يوضح حكم قراءة الفنجان والتنجيم والأبراج
 

أكد الدكتور أحمد العوضي، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن الإيمان بالتنجيم والأبراج بشكل يجعله يتحكم في حياة الفرد، مثل اختيار شريك الحياة أو اتخاذ القرارات المهمة، يعتبر حرامًا.

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأربعاء: "إن الله سبحانه وتعالى هو عالم الغيب، ولا يُظهر غيبه لأحد، في آيات كثيرة، يُذكر أن الله وحده يعلم ما سيحدث غدًا وما في الأرحام وما ستكتسبه النفس، مما يبرز أهمية الاعتماد على الله في جميع أمورنا".

وعن الفضول الذي قد يدفع بعض الأشخاص لقراءة الأبراج أو التنبؤات، أكد أنه لا مانع من الاطلاع على المعلومات كنوع من المعرفة، ولكن بشرط عدم ربط تلك المعلومات بقرارات حياتية أو اعتماد عليها، موضحا: "إذا كان الدافع هو التعرف على عظمة خلق الله، فلا مشكلة في ذلك، ولكن يجب الحذر من إحداث أي تأثيرات سلبية على حياتك".

وفيما يتعلق بالتنبؤات التي قد تحدث أحيانًا، قال: "قد يحدث أن تصادف بعض التنبؤات الواقع، ولكن هذا لا يعني أن تلك التنبؤات صحيحة أو لها أساس علمي، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، من أتى عرافًا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة، لأنه ترك الخالق وذهب إلى مخلوق".

وأكد العوضي أنه ينبغي على المسلم أن يعتمد على الله ويثق في حكمته، فالفرد لا يمكنه معرفة الغيب أو ما قد يحدث في المستقبل، مؤكدا أن الفاعل الحقيقي لهذا الكون هو الله، وليس لأحد القدرة على معرفة غيبيات الله إلا ما خص به الأنبياء.

خالد الجندى: عمليات التجميل والتحول الجنسى فعل شيطانى للحرب على بنيان الله
 

أكد الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن النبي صلى الله عليه وسلم يحترم البنيان ويوجه بالحفاظ على صورة الإنسان لأنها أبهى صورة إنما الشيطان أعلن الحرب على بنيان الرب من خلال الإنسان، واستشهد بقوله تعالى عن تحدي الشيطان بقوله تعالى "وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ الله".

وأوضح خالد الجندي، خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة دي إم سي، أن المشكلة لدى الشيطان في الهجوم على بنيان الرب والهجوم على الجسد الانساني حتى يجعل الإنسان يغير هذا الجسد، موضحا أن هذا الفعل الشيطاني يتم من خلال 3 محاور ونجح الشيطان إلى حد ما مع بعض الناس وليس الكل.

وتابع: "أول حاجة التغيير الوظيفي بمعنى يخلي وظائف الجسم تؤدي عكس ما خلقت له وده يتمثل في الممارسات الجنسية الفاسدة والشذوذ الجنسي وأيضا التغيير التركيبي وهذا يقوم على إزالة أعضاء أو زيادة أعضاء أو التدخل في أعضاء مثل التحولات الجنسية زي التدخلات الجراحية التي لا ضرورة لها في التغير الجنسي الذي يحدث".

باحث سياسى: حزب الله لم يتلق أوامر من إيران بتوسيع العمليات ضد إسرائيل
 

أكد على عاطف الباحث في المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن حكومة نتنياهو تريد جر المنطقة لحرب إقليمية شاملة بما تفعله من توسيع دائرة الصراع مع لبنان، موضحا أن نتنياهو يدرك أن مسلسل فشله ينهي مستقبله السياسي وأن رحيله عن الحكومة سوف يجعله أمام الملاحقة القضائية.

وأضاف علي عاطف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الاعلامية دينا عصمت، على قناة دي إم سي، أن نتنياهو يحاول تشتيت الانتباه عن ملاحقته القضائية من خلال جر المنطقة لمرحلة جديدة وقاسية من الحرب مع لبنان والصراع الاقليمي، مؤكدا أن هناك رغبة لنتنياهو والشخصيات المتطرفة داخل الحكومة لتوسيع الصراع.

وعلق الباحث على عاطف، على استهداف حزب الله لمقر الموساد في تل أبيب بصاروخ باليستي، موضحا أن حزب الله يريد ايصال رسالة لإسرائيل بعدم توسيع رقعة الحرب خاصة وأن الصاروخ لم يؤثر على شيء ولم ينتج عنه تدمير كبير، وهو رسالة تحذيرية بعد توسيع نطاق الصراع، مؤكدا أن حزب الله لم يتلقى أوامر من طهران بشأن توسيع العمليات ضد اسرائيل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة