الفساتين الجلد رجعت تانى.. أبرز اتجاهات أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025

الخميس، 26 سبتمبر 2024 03:00 م
الفساتين الجلد رجعت تانى.. أبرز اتجاهات أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025 فستان جلد بأسبوع الموضة بباريس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت العلامة التجارية نابولي عرضها بأسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025 بطريقة دراماتيكية حيث ظهرت الفنانة الاستعراضية ورامية السهام ساج نابولي على منصة العرض مرتدية ثوب ضيق مفتوح الكتف وتنورة تشبه تنورة المصارع عبارة عن شرائط، مع إكسسوارات مثل قوس ضخم وجعبة من السهام، وأطلقت النار على هدفها في نفق بلاستيكي شفاف على طول منتصف منصة العرض.

أبرز اتجاهات أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2025

لم يكن أصحاب ديور، ليسمحوا لأحد بممارسة الرماية دون قيود، لأهمية ضيوف الصف الأمامي السيدة الفرنسية الأولى بريجيت ماكرون وملكة النرويج سونيا، وبهذا جعلت ديور الضيوف يشعرون كما لو أنهم يشاهدون فقرة من فقرات الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس، وفقاً لما ذكره موقع " harpersbazaar ".

اتسمت مجموعة ديور بأنها أحادية اللون كما ظهرت بلوزات ذات الكتف الواحد بشكل متكرر، والفساتين الضيقة والجواكيت والقمصان بحزام كتف واحد أو بكتف مكشوف، وفساتين ضيقة ذات حواف لامعة مع أحذية رياضية تشبه أحذية المصارعين. وبنطلونات سوداء واسعة، وجواكيت قصيرة ذات أشرطة وأبازيم، وبنطلونات رياضية ذات خطوط على الجانبين.

وعرض سان لوران، ظهر خلال عدد من البدلات والمعاطف والقمصان والربطات وأقمشة مطبوعات بربطات العنق وبدلة عبارة عن جاكيت واسع مع بنطلون واسع الساق مع قمصان مخططة وربطات عنق منقوشة.

وكشف العلامة التجارية جوتشي عن مجموعتها الجديدة التي كانت عبارة عن فساتين دانتيل شفافة وملابس جلدية أخرى مزينة بالشراشيب المعدنية و معاطف أما دولتشي اند جابانا، فكانت مجموعتها مستوحاة من السبعينات وكانت بمثابة تكريم لبعض إطلالات مادونا الأكثر شهرة، واتسمت بالأنوثة

عرض جوتشى
عرض جوتشى

 

عرض دولتشي اند جابانا
عرض دولتشي اند جابانا

 

عرض سان لوران
عرض سان لوران

 

ديور
ديور

 

رامية السهام
رامية السهام

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة