غادة جبارة: أكاديمية الفنون تتخذ خطوات جادة لوضع الطلاب على الطريق الصحيح

الخميس، 26 سبتمبر 2024 07:10 م
غادة جبارة: أكاديمية الفنون تتخذ خطوات جادة لوضع الطلاب على الطريق الصحيح حفل تخرج طلبة المدرسة
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 حرصت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون على حضور حفل تخرج طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية دفعة 2024 والذى أقيم على مسرح المركز الأكاديمي للثقافة والفنون تحت إشراف الدكتور أسماء جميل.

بدأ الحفل فعالياته بالسلام الوطنى ثم فيلم تعريفي عن المدرسة وأهدافها كما تناول لقطات للأنشطة المختلفة التى يشارك بها الطلاب على مدار العام الدراسى، ثم قدم الطلاب مجموعة من الأفلام التسجيلية من تنفيذهم وبعض الاستعراضات المتنوعة مثل استعراض " امسك فى حلمك " و " الاستعراض النوبى " واخيرا العرض المسرحى " صناع الابداع ".


وقد قامت إدراة المدرسة بتكريم دفعتى  2023 و 2024 كما تم تكريم وفد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى يرأسه الاستاذة حنان محسن مشرف وحدة التكنولوجيا التطبيقيه بالمدرسة ،الاستاذ اكرم إسماعيل مسؤل شئون العاملين ووحدة التشغيل بإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقيه كما تم تكريم باقة من الطلاب المشاركين بالحفل.


وأعربت " غادة جبارة" عن سعادتها بتخريج دفعة جديدة من طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية وبهذا الحفل المتميز والمتنوع فى فقراته والذى يعكس من المعلومات والتطبيقات العملية التى حصل عليها الطلاب خلال دراستهم بالمدرسة، واضافت أن الأكاديمية تتخذ خطوات جادة لوضع الطلاب على الطريق الصحيح وما زالت تسعى لاتخاذ مزيد من الإجراءات لضمان مستقبل أفضل لطلابها.

حفل تخرج طلبة المدرسة
حفل تخرج طلبة المدرسة

 

حفل تخرج طلبة المدرسة
حفل تخرج طلبة المدرسة

 

حفل تخرج طلبة المدرسة
حفل تخرج طلبة المدرسة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة