5 أرقام تبرز سبب العقم الهجومى لكتيبة يوفنتوس فى موسم 2025

الخميس، 26 سبتمبر 2024 04:59 م
5 أرقام تبرز سبب العقم الهجومى لكتيبة يوفنتوس فى موسم 2025 يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق يوفنتوس فى ثلاثة تعادلات متتالية بدون أهداف فى الدورى الإيطالى، وتظهر معاناته الهجومية تحت قيادة المدرب الجديد تياجو موتا فى إحصائيات الدوري الإيطالي التي تجعل البيانكونيري من بين فرق النصف السفلي من الجدول من حيث التسديدات على المرمى واللمسات داخل منطقة جزاء المنافسين.

وحقق فريق يوفنتوس الإيطالي بداية مقنعة للموسم الجديد، حيث فاز في مباراتين متتاليتين بنتيجة 3-0 على كومو وهيلاس فيرونا في أول مباراتين بالدوري.

ومع ذلك انتهت المباريات الثلاث التالية أمام روما وإمبولي ونابولي جميعها بالتعادل السلبي، مما دفع الخبراء إلى التشكيك في أسلوب موتا.

وتفسر للإحصائيات التي كشفت عنها صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" ضعف إنتاج البيانكونيري الهجومي في مباريات الدوري.

 

أرقام وراء ضعف إنتاج يوفنتوس الهجومي تحت قيادة تياجو موتا

يحتل يوفنتوس المركز الرابع عشر في الدوري الإيطالي من حيث إجمالي التسديدات (53) والمركز الثالث عشر من حيث التسديدات على المرمى (17).

بلغت اللمسات داخل منطقة جزاء المنافس 81 لمسة فقط (المركز السابع عشر في الدوري الإيطالي)، بينما بلغت التمريرات العرضية 54 (المركز السادس عشر).

وأخيرًا حاول يوفنتوس تسديد 15 تسديدة فقط من خارج منطقة الجزاء، ليحتل مرة أخرى المركز السابع عشر بين فرق النصف السفلي من جدول الترتيب.

وسجل مهاجم الفريق النجم دوسان فلاهوفيتش هدفا وحيدا فقط حتى الآن، وصام عن التهديف خلال جميع المباريات التي شارك فيها بشهر سبتمبر الجاري.

وبحسب صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، فإن تياجو موتا قد يفكر في إشراك كينان يلديز في مركز المهاجم الوهمي في المباريات القليلة المقبلة لتعزيز إنتاجيةيوفنتوس الهجومية، وستكون المباراة المقبلة ليوفنتوس خارج أرضه أمام جنوى يوم السبت.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة