أكرم القصاص: جهود مصرية لوقف عدوان إسرائيل.. ونتنياهو يهدد الإقليم والعالم

الخميس، 26 سبتمبر 2024 06:22 م
أكرم القصاص: جهود مصرية لوقف عدوان إسرائيل.. ونتنياهو يهدد الإقليم والعالم الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة اليوم السابع
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، أن مصر لم تتوقف ولا تقف مساعيها مع الولايات المتحدة لتقديم صفقات يمكن من خلالها تبادل المحتجزين فى قطاع غزة ووقف إطلاق النار والحرب فى غزة، مشددا على أنه لأول مرة تمتد هذه الحرب على غزة لتصل إلى العام وهي حرب إبادة حقيقية.

 

وأضاف أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية بقناة دي إم سي، أن البيان الثلاثي لمصر والعراق والأردن يحذر بشكل كبير من تداعيات العدوان الإسرائيلي الذي يمتد إلى لبنان والضفة الغربية، قائلا: "الحرب الحالية يطلق عليها حرب نتنياهو وفريقه المتطرف وحتى داخل اسرائيل والعالم كله يرى أن نتنياهو لا يهدد الإقليم فقط ولكن العالم كله".

 

وأشار أكرم القصاص، إلى أن ما ينتهجه نتنياهو من تطرف تهدد بحرب تلتهم الجميع والدولة المصرية منذ اللحظة الأولى خرجت منها الهدنة الوحيدة التي قدمتها مصر، موضحا أن مصر واجهت أكاذيب كثيرة من اسرائيل وردت عليها بحسم والوقوف أمام مخططات التهجير إلى سيناء والضفة، كما تصدت لها بشكل كبير.

 

وأوضح أكرم القصاص، أن تحذيرات مصر منطلقة من عدة أشياء مهمة وهى معلومات وقراءة وخبرة فى التعامل مع اسرائيل والكيان الاسرائيلى فى الحرب والسلام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة