الأهلى يفاضل بين دارى وياسر إبراهيم للمشاركة فى التشكيل الأساسى بالسوبر

الخميس، 26 سبتمبر 2024 02:47 م
الأهلى يفاضل بين دارى وياسر إبراهيم للمشاركة فى التشكيل الأساسى بالسوبر أشرف داري
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارسيل كولر بين الثنائى أشرف دارى أو ياسر إبراهيم للعب بجوار رامى ربيعة والمشاركة فى التشكيل الأساسى فى قيادة الدفاع بلقاء السوبر الأفريقى أمام الزمالك غدا الجمعة والتي تجمعهما على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وينقسم الرأي داخل الجهاز الفني للأهلي بين تثبيت التشكيل الذي شارك أساسيا في مباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن شأنه استمرار الدفع باللاعب ياسر إبراهيم بجوار رامي ربيعة، لاسيما أن ياسر بدأ في استعادة فورمة المباريات التي افتقدها بسبب العودة من الراحة بخلاف ابتعاده عن المشاركة في نهاية الموسم الماضي.

فيما يدرس الجهاز الفني إجراء تعديل والدفع بالمغربي أشرف داري أساسيا، باعتباره من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم الإضافة لدفاع الفريق الأحمر وتعويض غياب محمد عبد المنعم والتعامل مع سرعات لاعبي الزمالك حيث يجيد الارتداد والتعامل مع الكرة في المواجهات المباشرة مع لاعبي الخصم.

وسيحدد كولر خلال الساعات المقبلة موقفه من استمرار الدفع بياسر إبراهيم في قلب الدفاع أو إجراء تعديل ومنح الفرصة لأشرف داري، الذي غاب عن المشاركة في مباراتي جورماهيا الكيني بسبب الإصابة بالتواء في كاحل القدم في معسكر منتخب المغرب الأخير.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة