شاهد.. بيل جيتس يتناول هوت دوج من عربة فى أحد شوارع نيويورك

الخميس، 26 سبتمبر 2024 02:11 م
شاهد.. بيل جيتس يتناول هوت دوج من عربة فى أحد شوارع نيويورك بيل جيتس - أرشيفية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر بيل جيتس، الملياردير المؤسس المشارك لـ شركة مايكروسوفت، في صور وهو يتناول هوت دوج من عربة في تايمز سكوير بحضور طاقم تصوير، ونشر مقطع فيديو لنفسه وهو يطلب ويأكل أحد الأطعمة الأساسية فى مدينة نيويورك على حسابه على انستجرام، مع نص يقول، "من الرائع أن أعود إلى نيويورك لحضور Goalkeepers 2024".

بيل جيتس على انستجرام
بيل جيتس على انستجرام

ووفقا لما ذكره موقع "fox business"، أقامت مؤسسة جيتس حدث Goalkeepers لهذا العام يوم الاثنين، ووفقًا لبيان صحفي، فإن الحدث "سلط الضوء على الفرص لضمان تغذية أفضل للجميع حتى يتمكن الجميع من تحقيق إمكاناتهم الكاملة".

شارك جيتس، المؤسس المشارك والرئيس المشارك لمؤسسة جيتس، فى الحدث، بما فى ذلك إلقاء كلمة وإجراء مناقشة مع الرئيس البرازيلى لويس إيناسيو لولا دا سيلفا.

بيل جيتس يأكل هوت دوج فى الشارع
بيل جيتس يأكل هوت دوج فى الشارع

تزامنت فعاليات Goalkeepers 2024 مع الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث التقى جيتس بمسؤولى الاتحاد الأوروبى على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة قبل أن تكشف مؤسسة جيتس والاتحاد الأوروبى عن تطوير آليات تمويل جديدة لتسريع الوصول إلى المنتجات الصحية، وخاصة تلك المخصصة للنساء في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل، وفقًا لمؤسسة جيتس.

بيل جيتس
بيل جيتس

وقال جيتس، "هذا الأسبوع هو اجتماع الجمعية العامة، وهو وقت خاص لأن البلدان تجتمع معًا للنظر في التقدم المحرز في مساعدة أطفال العالم، وننظر إلى أهداف التنمية المستدامة التي تتضمن خططًا طموحة للحد من وفيات الأطفال، وأيضًا هذا الأسبوع، هناك الكثير من التركيز على المناخ، وهو أمر رائع.. سأشارك في ذلك في عدد من الاجتماعات".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة